أحيا البوب ستار اللبناني رامي عياش أمس الاربعاء ٣١ يناير/ كانون الثاني، حفلاً غنائياً ضخماً في بورتو شرم الشيخ وسط حضور كبير من الجمهور المصري والجاليات العربية المتواجدة في سيناء.

البوب ستار اللبناني رامي عياش في حفل شرم الشيخ

صعد رامي عياش مسرح الحفل على أنغام أغنية (يا مسهر عيني)، ليقدم بعدها التحية للجمهور ويصرح قائلاً: “لي قصة نجاح في كل مدن مصر واليوم سعيد بتواجدي في سيناء ومدينة شرم الشيخ التي تشرف كل العالم العربي بسياحتها” في لفتة طيبة من نجم لبناني يعشق مصر وسط تحية كبيرة من جمهور الحفل.

رامي عياش دعم سيناء خلال الحفل

قدم رامي عياش عدداً من اغانيه الشهيرة التي اندمج معها الجمهور بالرقص والغناء طوال الحفل منها (خليني معاك)، (الناس الرايقة)، (ومن الشباك)، (ما دام الشمس)، (اشتقتلك)، (يلا نرقص)، (سواح) للعندليب عبد الحليم حافظ كما حرص على تقديم المطرب الشاب المصري عماد كمال أحد اعضاء كورال فرقته الموسيقية لغناء اغنية مبروك منفرداً وسط تشجيع من النجم رامي عياش ليقدم بعدها اغنية (قلبي مال )، قبل أن يختتم الحفل بأغنية (يا بنت السلطان) لاحمد عدوية.

جمهور رامي عياش في مصر

الحفل من تنظيم شركة (تالنت دبليو ام)، لصاحبها منظم الحفلات الشهير والمنتج وليد منصور بمساعدة فريق عمله من تامر فوزي للمسرح ووليد الحريري للاضاءة والشاشات وكوتي ايمدجز لتصوير وتوثيق وتغطية الحدث والحفل ضمن حفلات عامر جروب التي تقدمها مجانا لمرتادي منتجعاتها.

حضر رامي عياش من لبنان بصحبة مديرة اعماله نسرين، ليغادر شرم الشيخ بعد الحفل متوجهاً للقاهرة ومنها الى لبنان.

دينا حسين – القاهرة

تصوير: Cooty Images

رامي قبل الحفل
البوب ستار رامي عياش
طفلة من جمهور البوب ستار
رامي عياش يحمس الجمهور
معجبة رامي تلاحقه إلى السيارة
فريق عمل تالنت دبليو ام
رامي عياش يغني بإحساس عالِ
رامي عياش والمطرب الشاب عماد كمال
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار