في العام 2014، فقد البوب ستار رامي عياش والدته في 3 آذار وفي نفس اليوم الذي فقدت فيه الزميلة نضال الأحمدية والدتها السيدة منوى. رامي عياش انهار أمام تلك الفاجعة التي عاشها في ذلك اليوم، وبدأ يقدّس أكثر عيد الأمهات الذي يصادف في 21 آذار – مارس من كل عام، فنراه يشارك في حفلات تخصّ هذه المناسبة ولو من دون أي مقابل مادّي.

ومنذ أيام، أطلقت مهرجانات BEASTS – Beirut Events And Street Shows الدورة الثانية من المهرجان بعد إنطلاقته العام الماضي بنجاح مميّز وافتتحه أنذاك الرئيس سعد الحريري، وسيشارك رامي عياش في ختام هذا المهرجان والذي يصادف نهار الأحد في 25 آذار – مارس في ساحة النجمة في بيروت كتحية منه إلى كل الأمهات اللبنانيات والعربيات وفي كل العالم.

رامي عياش يحيي عيد الأمهات في بيروت
البوب ستار اللبناني رامي عياش

وكان نشر صاحب أغنية (مبروك) فيديو على صفحته على الإنستغرام، يؤكد من خلاله بأن سيشارك في مهرجان الـ BEASTS هذا العام بالتعاون مع بلدية بيروت، ودعا كل جمهوره إلى حضور حفله ليهنيء الأمهات المناضلات في عيدهن.

وقال رامي عياش في الفيديو: يُشرّفني أن أُحيي ليلة الختام لأضخم مهرجانات في لبنان BEASTS، الأحد بـ 25 آذار – مارس في ساحة النجمة لنعايد كل الأمهات في مهرجان بيروت أم الدنيا.

رامي عياش يدعو الكل لحضور ليلة الختام من BEASTS:

مهرجان BEASTS سيكون مجانياً للكل، وستتحوّل ساحة النجمة في وسط بيروت إلى ساحة حافة بنجوم الغناء العربيّ، وسيستمتع الجمهور بالأغاني والموسيقى والطرب على مدى أربع ليال، ولا شك أن ليلة الختام التي سيحييها رامي عياش ستكون الأهم والأكثر حضوراً.

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار