حلّت الممثلة المصرية رانيا يوسف ضيفةً على الحلقة الثانية من برنامج (بنصالجمعة) على إذاعة (صوت الحرية) مع زاريه باريكيان، وبدوان شحميني، وتحدّثت عن أعمالها الدرامية الجديدة، وعلاقتها بالجمهور المصري والعربي، لا سيّما موضوع الفيديو الإباحي واطلالاتها الأخيرة المثيرة للجدل.

وعن مقارنة قضية إطلالاتها في ختام مهرجان القاهرة السنيمائي الدولي، بالنجمتين اللبنانيتين مايا دياب وهيفا وهبي، قالت رانيا: سبب ذكري لمايا وهيفا يعود إلى اعترافي بجمال وأناقة وجرأة هيفا ومايا الدائمة، ورغم ذلك لم يهاجمهما أحد من قبل، رغم تواجدهما الدائم في مصر، بل بالعكس فالمصريين ينبهرون بستايل مايا وجمال هيفا، وهذا يعتبر إزدواجية في الموقف وفي أراء المجتمع المصري!

اقرأ: رانيا يوسف على السجادة بالكاش مايوه – صور

وعن الفيلم الإباحي الذي انتشر مؤخرًا على أنّها بطلته، قالت إنها رفعت دعوى للنائب العام قبل انتشار الفيديو، وأن صاحب الفيديو أصر على زج اسمها بهذا الموضوع كونه كان الإسم الأكثر تداولًا من الرأي العام في ذاك الوقت، وهذا ما سيساهم بشهرة الفيلم ويكسبهم المال على حسابها وحساب سمعتها.

اقرأ: رانيا يوسف تخرج من المحكمة وتنشر صوراً بالشورت – صور

وقالت رانيا إنّها كانت جريئة بما يكفي للاعتذار عن هذه الفضائح، حتى لو لم يكن لها علاقة بها، وأنها لا تنتظر الإعتذار بالمقابل، رغم الظلم الذي عاشته ورغمرالدعاوى عليها التي لم تكن من جهة رسمية بل من أشخاص.

وعندما سألها المذيع بدوان شحميني عن التنمر الذي تعرضت له ابنتها في المدرسة جرّاء الفيديو الإباحي قالت رانيا إنها دعمت ابنتها وقالت لها: (شاهدي الفيديو وتأكدي انّني لست أنا من فعل هذا الأمر ثم واجهي زملائك)

رفضت رانيا أن يطلق عليها المذيع لقب ضحية السوشيال ميديا، وقالت إنها محاربة وليست ضحية، ولا تحب هذا الوصف، والسوشيال ميديا بنظرها سيف ذو حدّين وفي مجتمعنا هناك سوء استعمال فظيع للسوشيل ميديا، وتم كسر حدود الأدب بين الناس وكل شخص يقرر كيف يتصرف بحسب تربيته وأخلاقه وشخصيته.

وعن اعتبار نفسها زوجة فاشلة قالت: (أنا عشان زوجة ناجحة بتطلق)

وهل تبحث عن الزوج الرابع؟ قالت إنّها لا تبحث عن الزوج والدليل هو أن أزواجها الثلاثة بحثوا عنها.

وعن مواصفات رجل أحلامها فتريديه أن يكون حنوناً، عاقلاً، حكيماً.

بين إليسا ونجوى كرم ونانسي عجرم، اختارت رانيا أن تشاهد حفل نانسيعجرم، مع محبتها للجميع ولكن نانسي لديها أغاني مفرحة كأغنية (بدنا نولّع الجو) التي غنّتها رانيا يوسف مباشرةً على الهواء.

وبالعودة لأعمالها قالت رانيا يوسف أنّها بدأت بتصوير مشاهدها الأولى في مسلسل (ملائكة إبليس) الذي سيعرض في رمضان، وبسبب اعتراض الرقابة على عنوان المسلسل، تم تغيير عنوانه إلى (وبينّا ميعاد) ولا يزال الاسم غير نهائي، كما وانتهت من تصوير دورها في فيلم (دماغ شيطان).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار