إدارة الموقع لا تتدخل في رسائل أهل السلطة لا في الشكل ولا في المضمون ولا اللغة.. نرجو من القراء الكرام احترام النص في شكله على الأقل ولا نجبر أحداً على إتقان اللغة، لكن الشكل لا يحتاج إلا لشياكة فقط.

رسالتي بعثتها لأحلام المطربة الاماراتية وضعتها في موقعها على الفيس بوك اللهم اني بلغت اللهم فاشهد ؟

بصراحة أرغب أن أتكلم معكم على شخص ولكن هي شخص غير عادي، نعم ليست بإنسانة عادية ولا سوية حتى في عقلها كونها تدعي أنها الملكة وهي لا تمث بصلة حتى للإنسان العادي فما بالكم بالملوك… تدعي انها كوكبة عصرها متجاوزة أساتذتها من فناني الوطن العربي
تتطاول دائما في حفلاتها والبرامج التي تُسْتَضَافُ فيها على كل من يكون معاها بإسم أنها هي الملكة… بأي حق أنت الملكة ، هل بالنسب والحسب الذي تنتمين إليه باعتبار أننا لا نعرف تاريخك ولا بداياتك كيف كانت ، أم بشهادات الدكتوراه التي حصلت عليها من خلال دراستك الجامعية في هارفرد اوغيرها …

أحلام

كبار وعمالقة الفن العربي والخليجي لم يمنحوا نفسهم شرف هذا اللقب…لان كل منهم واثق من نفسه وعطائه ومحبة الجمهور له.

للاسف ان الغرور لبسك من رأسك لاصمع فدميك .. أين اخلاق البادية التي تنتمين اليها ؟،أين ورع الدين الذي تعلمتيه-حسب قولك- في كلية أصول الدين؟ اي دين تنتمي اليه ودرستي مناهجه على حد زعمك يجعلك تنالين من مشاعر الفقراء اللذين كنتي حتى فترة قصيرة منهم وانتي تصعدي سلم المجد والشهرة على حساب تجلوزاتك وتطاولك على عمالقة وقمم الفن الخليجي والعربي؟ اي بيئة خرجتي منها تسمح لكي بالتطاول على الموهبين والقمم؟ اي مجهودًا بذلتيه غير تطاولك وغوغائيتك لكي تصلي على اكتاف العظماء والقمم من الفنانين؟ أتحداكي ان تبرزي شهاداتك العلمية التي اهلتك لتكوني مشروع فنانه بسرعة والمشكلة انكي صدقتي نفسك بأنك فنانه وتنتمي لهذه الفئة الناعمة من المجتمع .

أحلام

للاسف محدثة نعمة وسمحت لكي الدراهم التي حصلتي عليها من غنائم حفلاتك الخاصه لتشتري الذمم الرخيصة من الاقلام الصحفية لكي يبرزوا أخبارك .
من هو الفنان الذي وصف مشاهدي قناة من القنوات الفضائية بالخدم … اقسم انك لاتملكين أدنى صفات الفنانه التي تمكنك وتميزك عن اساتذة الفن وعمالقة الطرب الأصيل …فغيرك من الفنانات على الأقل لديهن الكثير من الثقافه والعلم والأدب وأضف على ذلك جمالهم الخلقي والاخلاقي التي تفتقضينه شكلا وموضوعًا .
لا صوت ولا صورة ولااعتراض على خلق الله وصنعه..

وما زاد الطين بله انكي سمحتي لنفسك أن تعلقي وتنتقذي وتشتمي كل من يحلو لك، فتطاولت على الفنان راغب علامة الذي حافظ على اسمه وجمهوره وابتعد عن غوغائياتك ..فمن أجله كان الجمهور العربي يستحمل وجودك بين لجنة التحكيم ولا يغيرون القناة، خصوصا عندما تحاولين الإستظراف،فبالله عليك هل ينجح الفيل في إدخال البسمة على وجوه الناس!!!!

وأكثر من ذلك إنتقدتي صوت الموهوبة المصرية ياسمين هل تعرفين ما الذي فعلته ؟ أولا : شككت في مصداقية البرنامج،
ثانيا :سعيت لإحباط الطفلة الموهبة ياسمين ولم تنجحي لانها كبيرة بمصر الفن والعرب . ألا تعرفين أن مصدر الفن هو مصر و أن تلك البلد تصنع دائما أهراما في الغناء؟ …فمن بيته من زجاج لايرمي الناس بالطوب يااحلام.

بماذا يمكنني أن أسمي تصرفك هذا؟ هل غيرة منها لأن صوتها أجمل بكثيرمن صوتك ،؟ والله لو كان الأمر بيدي لحاسبتك على كل تصرفاتك وأخلاقك الرعناء .
والمصيبة اننا نسمع تصريحك بأنك تتوقعي ان تكوني داعية إسلامية!!!!!! اتمنى لكي ذلك ولكنك لاتملكين هذه الصفة وانتي بهذه الأخلاق السيئة فمن اهم صفات الداعية حسن الخلق والاخلاق …بالله عليك بأي حق سوف تصبحين داعية وعلى أي أساس ؟

على أساس يمينك على كتاب الله كذبا وبهتانا للنيل من الشرفاء ؟ او بدليل وجودك كل يوم في المسجد تصلين الفرض بفرضه، أم بدليل الجلسات الدينية التي تحيينها في ليالي الافراح والمناسبات الخاصة ؟

يا سيده اتقي الله في نفسك واهتمي بزوجك وأولادك وحافظي على كرامتهم وسمعتهم من سؤ أخلاقك .

أحلام

الشرفاء من أهل الخير عندما يفعلون الخير لايلحقونها بالمن والاذى …فأسيادك عندما يرغبون فعل شيء يفعلونه ولا يفصحون عنه حتى يتم وإن تم يظلون مفزوعين من حكم الناس عليهم حتى لو كانوا هم أدرى بما يفعلون ومتأكدين منه بحكم أنه عملهم. . بصراحة أرغب بالقول عنك الكثير والكثير والكثير…. ولكن اكتشفت أنك أصغر بكثيييييير أن يكتب عنك أو يهتم بك ولكن كان مِن الضروري أن أوضح بعض الحقائق لكي تعرفي سبب اتساخ أذان الناس .
السبب هيا ( الإماراتية أحلام )..

رغبت ان اقف بصدق امام مكرك وكبريائك ومنكرك بكلماتي هذه. تيمنا بقول سيد الخلق عليه أفضل الصلاةوالسلام الذي امرنا بمحاولة تغيير المنكر قدر الإمكان والاجر حاصل انشاء الله فهذا اضعف الإيمان فاللهم اني بلغت اللهم فأشهد .

اعلم انني سأسمع منك الكثير والتطاول فهذا هو الطبيعي لان كل إناء بما فيه ينضح .

صالح تيار – فرنسا

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار