أعلنت الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين عن وفاة والدتها بعد صراع طويل مع المرض، معبرة عن حزنها الكبير على رحيلها.

وكتبت بحزنٍ: (انتقلت الى جوار الرحمن حبيبتي نور عيني توتي ام حسن البنت الباره في والدينها الين اخر يوم وشالتهم فوق راسها، الزوجة الرائعة، الام الحنونه واصدق صديقه. اللي منها استمد قوتي، ماما حبيبتي الله اخذ امانته في اول ليله من ذي الحجه، ايام فضيله مباركه لانج انسانه زينه ومرضيّه ربج. يارب ارحمها وتغمّد روحها الجنه وصبّرني وصبّر ابوي واخوي وخواتي على فراقها راح اشتاقلج يما كسرتي ظهري راحت روحي معاج).

اقرأ: الموت يفجع روان بن حسين بأغلى الناس!

روان لم تودع أمها للمرة الأخيرة، ولن ترى جثتها بعد، حتى أنها ممنوعة من زيارة قبرها والصلاة على روحها وجثمانها.

كتبت رسالة مطولة شرحت فيها عن السبب الرئيسي لمنعها من دخول الكويت، لأنها أخذت لقاح السينوفارم الصيني غير المعتمد في الكويت.

اقرأ: روان بن حسين تحتفل بأغنيتها و٣٣ مليون مشاهدة – فيديو

وقالت: “بلادي وإن جارت عليَّ عزيزة.. أمي الحبيبة، انحرمت من شوفتها قبل الدفن، ومحرومة من زيارة قبرها، وعاجزة عن أن أكون بجانب أخي وأخواتي الصغار الذين بأمس الحاجة لي”

وتابعت: ”لیش؟ لأنني أخذت لقاح سينوفارم المعتمد من دولة الإمارات ودول العالم، إلا بلدي الكويت الحبيب.. هل هذا يعقل؟ بلدي غالية عليَّ، ولحم أكتافي من خيرها، ما هقيت يجي اليوم إللي بلدي تحرمني فيه من أبسط حقوقی بس.. حسبي الله ونعم الوكيل”.

اقرأ: المتخبطة روان بن حسين تعتذر من طليقها وماذا عن المرض الجنسي؟

وبعد التعاطف الكبير معها، عادت روان وأكدت بأنها تستطيع الذهاب إلى الكويت وزيارة قبر والدتها لأنها علمت بأن إلغاء قرار منع الملقحين بلقاحات غير معترف بها في دولة الكويت من دخول البلد، سيدخل حيز التنفيذ في الأول من أغسطس – آب، وإذا كانت هذه الأخبار صحيحة فستتمكن من زيارة عائلتها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار