خلال الفترة الماضية عرض إعلان دعائي لأحد المنتجات المصرية، ظهرت فيه الفنانة روبي، بجانب كل من الفنانين ماجد الكدواني، وأحمد مالك.

تظهر روبي في الإعلان ترقص وتغني برفقة زميليها، لكنها استطاعت بفضل جاذبيتها والكاريزما الكبيرة التي تتمتع بها أن تخطف الكاميرا بنظراتها، وتلفت انتباه الجمهور لها.

روبي اصبحت حديثاً لمواقع التواصل الاجتماعي فور عرض وانتشار الإعلان، وبدا الجمهور وكأنه مشتاقاً لرؤيتها على الشاشات من جديد، وبالأخص كمطربة، لأنها توقفت عن طرح الأغنيات منذ فترة طويلة، وكانت آخر أغنية لها بعنوان (يا الرموش) صدرت عام 2008، أي قبل 12 عاماً.

تمتلك روبي موهبة كبيرة في التمثيل الذي برعت فيه خلال السنوات الماضية بمسلسلات (سجن النسا)، و(رمضان كريم)، و(أهو ده اللي صار)، وأدوارها في أفلام: (الكنز)، و(حملة فرعون)، و(عيار ناري)، وغيرها من الأعمال التي اثبتت بها إنها ممثلة من الطراز الرفيع.

ورغم موهبة روبي التمثيلية، إلا إنها تمتلك أيضاً موهبة في الغناء وصوتاً جيداً، وكاريزما عالية جعلتها محط أنظار الجميع منذ أول أغنياتها (أنت عارف لية).

على روبي أن تعود لطرح الأغنيات والكليبات من جديد، وألا تجعل انشغالها في التمثيل يبعدها عن الغناء الذي كان سبباً في شهرتها بالأساس.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار