رويدا عطية تذكرت صباح.. ونضال الأحمدية: يا سورية بتسويهن كلن
رويدا عطية تذكرت صباح.. ونضال الأحمدية: يا سورية بتسويهن كلن

اليوم يصادف الذكرى الرابعة لرحيل شحرورة الوادي صباح، التي توفيت في 26 نوفمبر – تشرين الثاني، من العام 2014، وكما كانت النجمة السورية رويدا عطية الوحيدة التي تذكرت عيد ميلاد الشحرورة، الذي صادف في الشهر نفسه 10 نوفبمر، كانت هي الوحيدة التي غرّدت على صفحتها على التوتير لتذكر الجميع بذكرى رحيل صباح، في الوقت الذي نسى فيه كل نجوم لبنان هذا التاريخ المؤلم.

اقرأ: رويدا عطية الوحيدة تذكرت صباح – فيديو

نقابات الفنانيين في لبنان غائبة، لا تقوم بواجباتها، ولا تستذكر أي من نجومنا العمالقة لا صباح، لا ملحم بركات ولا وديع الصافي ولا حتى ذكرى ميلاد السيدة فيروز فقمنا بواجب النقابة وتولينا كافة المهام، ومنها حملة: (لا تنسوا فيروز لأنها لا تنسانا)، كما صحّحنا تاريخ ميلادها بأنه ليس في عيد استقلال لبنان 22 تشرين الثاني – نوفبمر بل في 21 تشرين الثاني.

اقرأ: لا تنسوا فيروز هي لا تنسانا

اقرأ: عيد الست حسب جوجل بعد التصحيح بدأ الآن

رويدا عطية كتبت منذ 6 ساعات لتكون أول نجمة تستذكر رحيل صباح: (ياشحرورة الفرح.. غبتِ بس صوتك باقي ما بيغيب.. وعالقلب غالية وبتضلي جواتو محفورة.. الله يرحمك)

رئيسة التحرير نضال الأحمدية ردت على تغريدة رويدا عطية، منتقدة النقابات في لبنان التي انقمست كما السياسيين، وقالت: (والله النقباء في لبنان ما اشتغلوا شغلك.. طيب لي في مليون نقابة بالدولة اللبنانية.. يا سورية بتسويهن كلن..) وكتبت في تغريدة ثانية:

شكرا رويدا عطية.. نقابات الفن بلبنان ما بتستحوا؟ وبتقولوا عمبفضحكن؟ ما كنتو تلحقوا الست صباح عالاوتيل لتاخذوا الاشتراك؟ وين كنتوا يوم الما لقينا حق التابوت.. شكراً مؤشرة إلى حسين الجسمي الذي دفع ثمن تابوت الصبوحة بسرية تامة عن طريقنا ونعلن ذلك لأول مرة.

هذا ما فعله الاماراتي حسين الجسمي بمبادرة منه وتخلت كل الجهات المعنية في لبنان عن القيام بواجباتها ما عدا قيادة الجيش

اقرأ: اليوم عيد صباح الجيش ودع صباح فيديو

رويدا عطية تستذكر صباح
رويدا عطية تستذكر صباح
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار