صرح النجم السعودي ريان جيلر، عن إصابته بمرض الثعلبة الخطير، مشيراً إلى أن السبب يعود لإصابته بإكتئاب حاد وضغط نفسي شديد ادى إلى تساقط شعره وإصابته بالثعلبة التي تحدث عادة بسبب نقص في المناعه أو الضغط النفسي حسب ما قالت له الطبيبة.

وقال ريان أن سبب إصابته بالثعلبه يعود الى تعدد المشاكل التي ازعجته وخصوصاً في الآونة الأخيرة وابرزها حزنه على شائعة وفاته التي انتشرت قبل عدة ايام ووفاة زميله وخلاف حدث بينه وبين صديقه المقرب.

لم يسلم جيلر من التعليقات والانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إصابته بهذا المرض وجاءت تعليقات الجمهور بين الساخرة والشامتة في جيلر، ومنهم من كتب “اكيد ناتف شعره عشان يثير استعطافنا”.

وعلى اثر الهجوم والشماته سارع ريان بالرد وقال: مافي شماتة بالموت أو المرض وهذا المرض لا يستثني احد ومن الممكن ان يصيب أي شخص في هذه الحياة وخصوصاً بسبب الضغوطات النفسيه انا مسامحكم واتمنى ربي يسامحكم.

وأضاف جيلر أنه تلقى بعض التعليقات التي تسببت في الضيق له من الجمهور بعد تعرضه لأزمة صحية ونقله إلى المستشفى.

ووفقًا لمصادر عديدة ، يعد مرض داء الثعلبة هو اضطراب المناعة الذاتية الشائع الذي يؤدي في كثير من الأحيان إلى تساقط الشعر بشكل غير متوقع، وليس مرضا معديا كما صرح النجم السعودي ريان جيلر ، وهو ما كذبه الجمهور بسببه وقالوا علي السوشيال ميديا:”السبب الذي ظنت هيا أنه سبب المرض، وهو انعدام النظافة ، غير مقنع وغير حقيقي، لأن مرض الثعلبة يصيب الشخص بسبب ضغوطات نفسية وحياتية، ولا يمكن أن يكون مرضا معديا، لأنه مرض مناعي”.

ريان جيلر يعلن عن مرضه! - صورة
ريان جيلر
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار