تعرضت الممثلة السعودية الشهيرة، ريماس منصور لموجة واسعة من السخرية من طرف رواد السوشيال ميديا، بسبب فيديو نشرته حاولت من خلاله تضليلهم حسب رأيهم.

وظهرت ريماس في الفيديو تطبق على وجهها نوعًا من السيروم، وتدعو المتابعات للقيام بالمثل مشيرة إلى أن هذا يعود بالكثير من الفوائد على البشرة.

وفضجت نفسها وبانت أنها منافقة حين قالت إنها لم تستخدم تقنية الفلتر أثناء التصوير.

تطبيق سناب شات فضحها وظهر في الفيديو علامة تؤكد استعمالها للفيلتر، لكن ريماس نشرت فيديو أخر وجهت من خلاله رسالة لمحبيها، قائلة أنها تملك جبهة كبيرة، وبشرة وردية، مشيرة أنها عندما تكلمت عن عدم استعمالها للفيلتر كانت تقصد فيلتر الورود.

View this post on Instagram

⚜⚜ مصففة شعر نورالهدى بالرياض تساريح للعرايس و السهره خصم للمجموعات 5 وفوق @nouralhuda.hair_ @nouralhuda.hair_ @nouralhuda.hair_ @nouralhuda.hair_ @nouralhuda.hair_ @nouralhuda.hair_ @nouralhuda.hair_ @nouralhuda.hair_ .. .. .. .. ? ? ? ? ? #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند#الرياض#فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#موسم_الرياض #shrtss#الدكتوره_خلو#اصاله_نصري #وندرلاند#مها_محمد#دانه_الطويرش#جسميكو #فوز_الفهد #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #اريج_عبدالله #البوليفارد#الدرعية #موسم_الرياض#نانسي_عجرم #نادين_نجيم

A post shared by Flower of hope ? (@shrtss) on

 

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard















منذ 4 سنوات










منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار