ردت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي على الاتهامات التي وجهت لها بالمتاجرة بصور ابنتها، من خلال بيعها إلى إحدى المجلات، والظهور على غلافها، بعدما كانت ترفض من قبل ظهور ابنتها للإعلام.

قالت زوجة المذيع اللبناني وسام بريدي في تصريحات صحافية: (كانت ابنتي Bella صغيرة جداً، ولم نكن نريد أن نظهرها في تلك المرحلة في وسائل الإعلام. وقد وعدنا متابعينا على السوشيال ميديا بأن نكشف عن صور ابنتنا في الوقت المناسب. وارتأيتُ ووسام أن بيلا جاهزة في هذا الوقت كي تظهر الى العلن في تصوير خاص بمجلة موضة، بعدما أتمّت أشهرها الثمانية، واكتملت ملامح وجهها الصغير، وبدأت تتفاعل مع الكاميرا).

اقرأ: وسام بريدي وريم السعيدي وأول صورة واضحة لابنتهما

تابعت تدافع عن نفسها: (لم أتقاضَ أيّ مبلغ مقابل أن تكون ابنتي غلافاً لمجلة موضة. ومن لديه إثبات بهذا الخصوص، فليبرزه! لقد كان من المقرّر أن أصوّر غلافاً لمجلة الموضة تلك في أيلول/سبتمبر الماضي، وأنا حامل. لكنني كنت جدّ متعبة وغير قادرة على الخضوع لجلسة التصوير، وارتأينا أن نؤجّل الجلسة التصويرية الى ما بعد ولادة طفلتي. وكان شرطي أن أختار الوقت المناسب لذلك. لقد كان هذا الغلاف هديتي لـبيلا التي ستذكرها عندما تكبر).

وسام وريم كان يرفضان نشر أي صورة واضحة لابنتهما طوال الفترة الماضية، وأعلنا من قبل أن ابنتهما لن تظهر للجمهور إلا عندما تكبر وتقرر بنفسها ما إذا كانت تحب الظهور أم لا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار