تودع النجمة المصرية ريم مصطفى، عام 2022 والذي حققت فيها نجاحات كبيرة وكان العام الأكثر توهجاً بالنسبة لها اذ قدمت على مدار السنة كل الألوان الفنية من تليفزيون وسينما ومسرح، كما أنه العام الذى شهد تقديمها البطولة المطلقة فى الدراما وخاضت فيه جميع التجارب الدرامية سواء على المنصات أول الـ 15 أو الـ 30 حلقة، وكذلك التواجد في دراما رمضان ودراما الأوف سيزون.

اقرأ: تامر حسني وزوجته وابنتهما يحتفلون بالمغرب في الإستاد!

واستهلت ريم مصطفى عام 2022 بالمنافسة فى دراما رمضان خلال مسلسل “suits بالعربى” والذى شاركت فى بطولته مع آسر_ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا_مبارك، تارا عماد، محمد_شاهين، كما تواجدت ريم فى الاذاعة أيضاً خلال شهر رمضان بمسلسل “موس صلاح” والذى قدمته مع أحمد_فهمي.

بعد انتهاء شهر رمضان تواجدت ريم مصطفى فى سينما موسم عيد الفطر خلال فيلم “العنكبوت” مع النجم أحمد السقا ومنى زكى وظافر العابدين ويسرا اللوزى وآخرين، لتخوض ريم بعدها دراما المنصات من خلال مسلسل “الثمانية” المكون من 11 حلقة والذى تم عرضه فى شهر يونيو من هذا العام، حيث قدمت فيه البطولة النسائية أمام آسر ياسين خالد_الصاوي.

في النصف الثانى من العام انطلقت ريم وأصبحت أكثر توهجاً بتقديمها أولى بطولاتها المطلقة فى الدراما خلال مسلسلين دفعة واحدة، الأول “طير بينا يا قلبى” الذى تم عرضه فى شهر سبتمبر الماضى، وقدمت فيه الدراما الاجتماعية الكوميدية خلال 30 حلقة، والثانى “دوبامين” من 15 حلقة وتم عرضه فى شهر أكتوبر.

واختتمت ريم مصطفى عام 2022 على خشبة المسرح بتقديم عرض “سيدتى الجميلة” مع النجم أحمد السقا، حيث أعاد تقديم المسرحية بعد 53 سنة من عرضها عام 1969 بطولة النجمين فؤاد المهندس وشويكار وأصبح العمل من أيقونات المسرح المصرى حتى وقتنا هذا، تجسد ريم مصطفى شخصية صدفة التي قدمتها الراحلة شويكار.

وفى سياق آخر تواصل ريم مصطفى تصوير مسلسلها الجديد “سر السلطان” المستوحى من قصة الأديب الراحل يوسف ادريس “سره باتع”، دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدورما بين زمنين، وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج لخالد يوسف وإنتاج شركة سينرجى والمقرر عرضه في شهر رمضان 2023، ويشارك في بطولة العمل أكثر من 60 ممثل وممثلة من مختلف الأجيال.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار