لقنت المذيعة ريهام_سعيد، المذيع العراقي نزار الفارس، درسًا على الهواء، وذلك بسبب المعايير المهنية وضوابط الإعلام.

قال المذيع العراقي خلال حواره مع ريهام سعيد، ببرنامج “صبايا الخير” المذاع على شاشة “النهار”، إنه لا يوجد إعلامي مهني، وهناك مجاملات، وكذب ، لترد ريهام سعيد بأن ذلك غير صحيح ، ومن الواضح أنك لا تعلم معني المهنية، وربما لم تدرس بالإعلام، مضيفة:” كان عليك أن تدرس إعلام أولًا قبل عملك بالمجال”.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

وواصل قائلًا :”أنا معلم رياضيات في الأصل، ولكني اكتشف أن العمل بالإعلام موهبة وامتلك كاريزما الإعلامي، أكذب ولست مهنيًا 100%، وأنا تربيت على التقاليد الشرقية الصحيحة، وليس كل شيء يقال.. ومكنتش عارف إن سؤال رانيا يوسف هيضرب ، والسؤال بسيط وكنت بهزر معاها”، قبل أن ترد ريهام سعيد، “ماذا لو السؤال ده كان اتسأل لأمك؟”.

وكانت الأزمة اندلعت بين رانيا ونزار، إثر اتهامها له بتزييف الحقائق، عقب إذاعته لقاء بينهما، أطلقت فيه رانيا العديد من التصريحات التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وعرضتها لهجوم شديد.

ولاحقا تقدم طارق العوضي محامي الفنانة رانيا يوسف، ببلاغ للمجلس الأعلى للإعلام، ضد القناة التي يعمل فيها نزار الفارس، لأنها لا تحمل ترخيصًا بالعمل في مصر، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، مبينًا أنه تقدم ببلاغ أيضا للسفارة العراقية ضد نزار الفارس، مشيرًا إلى أن موكلته لديها كامل الحق في مقاضاته، لأنه خان الثقة التي منحتها إياه.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار