شنت الفنانة اللبنانية نيكول_سابا، هجوماً على بعض زملائها الفنانين الذين يتباهون بمشاركتهم بأعمال تمثيلية خلال هذه الفترة.

كتبت نيكول عبر صفحتها:

(في فنانين ما بصدقوا لما بييجيهن عمل بعيشوها بالطول وبالعرض! اذا بدي احكي شو بينعرض عليّ وشو رفضت نظراً للظروف السائدة بهالفترة للأسف..لذلك ما تعيشوها كتير وتعيشوا الناس إنكن مطلوببن وعم تشتغلوا!).

تابعت: (اشتغلوا عالسكت وما تربحوا الله جْميلِة انتو وبعض الاقلام يلّي ما فالحة الا تبهّرلكن!).

لم توضح سابا من تقصد بكلامها هذا، لكنها تلقت تعليقات سليية من محبيها الذين سخروا منها معتبرين إنها لم تحقق أي نجاح يذكر من فترات طويلة ورغم هذا تستمر بمهاجمة زملائها وزميلاتها دون وجه حق.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

كتب أحدهم لنيكول:

(حياتي بضلك معصبة و مش عاجبك شي انتي و زوجك… واخر شي عملتوه ونجح من 10 سنين… عملو شي مهم تحكي فيه العالم احسن من الحكي والتلميحات).

وكتبت متابعة أخرى:

(هلأ هيدا همنا بلبنان صراحة نحنا مين اشتغل وانعرض عليه أفلام ومسلسلات أكتر ومين قاعد بالبيت ومين ببيع أكتر ومين ببيع أقل.. الحمدلله خلصت كورونا وتصالحت الأحزاب وتشكلت حكومة جديدة ورجع الدولار ب١٥٠٠ وخلصت كل مشاكلنا وباقي إنتوا).

وقال آخر:

(طيب اشتغلي مثلهم وتكلمي مثلهم لاهو الكلام بلفوس ولا تغريدات بفلوس كل شوية داخلة ردح يمين وشمال تقول داخلة حلبة مصارعة مش فن).

أراء متابعي نيكول صحيحة، ولم نفهم سبب انفعالها الشديد على أمور لا تخصها وليست من شأنها!

كما إنها تتهم الصحافة بالمبالغة لبعض النجوم على حساب آخرين، وهذا اتهام خطير لإنها لم تحدد صحيفة بعينها بل كان اتهامها للجميع!

على نيكول أن تهتم بشؤون منزلها، طالما أنها غير مرتبطة بأي أعمال فنية جديدة، بدلاً من اهتمامها بغيرها وغيرتها من زملائها واتهاماتها الباطلة لأهل الصحافة!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار