يصادف عيد الأم في لبنان والدول العربية في 21 آذار – مارس من كل عام، وهذا العيد ليس عادياً بل هو يوم لتقدّيس كل الأمهات المناضلات اللواتي ضحّت لأجل أبنائهن في الحياة ومنهم من قدّر تضحياتها ومنهم من رماها في دار العجزة وأهملها.

غالباً ما يفكّر الجمهور العربي بالنجوم وما إذا كانوا فعلاً يقدّسون أمهاتهم أم لا، أم أنهم لا يجدون وقتاً كافياً لوالداتهم بسبب انشغالاتهم الفنية التي قد تكون صحيحة أو مُخترعة من قبلهم.

زياد برجي (هيدي أمي)
الفنان اللبناني زياد برجي

والكل بإنتظار أغنية النجم اللبناني زياد برجي التي ستتحدّث عن الأمهات، والتي روّج لها على صفحاته على السوشيال ميديا، بعد أغنيته (شو حلو) التي حقّّقت رقماً قياسياً على اليوتيوب والتي تخطت الـ 40 مليون استماع، لأن زياد برجي يعرف جيّداً كيف يختار الأغنيات الضاربة أو ما تُسمّى بالـ Hits.

أغنية (شو حلو) لزياد برجي:

وكان صاحب أغنية (شو حلو) نشر Teaser عن أغنيته لعيد الأم بعنوان (هيدي أمي)، التي سيطرحها قريباً وقبل عيد الأم، وكتب تعليقاً من كلمات الأغنية التي تقول: (هيدي الملكة بحياتي.. هيدي لبدعوتها عم عيش أنا واخواتي.)

Teaser أغنية (هيدي أمي) لزياد برجي:

ومن لا يعرف زياد برجي يجهله ويعتقد بأنه نجم متعالي لا يكترث لوالدته “الحجّة” كما يناديها، ولكنه من أكثر النجوم الذين يقدسون والداتهم ويجلس تحت أقدامها طالباَ منها الدعاء له وأن تكون راضية عنه، وهذا ما شاهدناه بأعيننا في مأتم شقيق زياد برجي

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار