غريب أمر الفاشينيستات السعوديات، كل واحدة لها فكرها الذي ليس له أي علاقة بعادات وتقاليد الأمة العربية، مثلًا الفاشينيستا المحجبة، سارة الودعاني التي عرضت رضيعها للخطر منذ ساعات، بعدما روجت لماركة بامبرز دون وضع قفازات او كمامات لحماية رضيعها من خطر الإصابة بفيروس كورونا، نشرت صورة منذ لحظات ظهرت فيها بمكياج صارخ، ودون حجاب.

أما الفاشينيستا، أمل الأنصاري نشرت فيديو تحدثت من خلاله عن تجربة زواجها السابقة وانفصالها عن زوجها منذ 10 سنوات، وقالت أن زواجها دام لمدة 3 سنوات: (تزوجت وأنا صغيرة في بداية العشرين وما طولت وانفصلت بعد تقريبا 3 سنوات والحمد لله على كل حال اللهم لا اعتراض .. الحمد لله إني انفصلت والحمد لله على نعمة الانفصال والحمد لله إنه في شيئ موجود في الحياة إسمه الطلاق).

وتابعت: (ما اتخيل إنه ممكن على وجه الأرض امرأة تكون تحت رحمة شخص طول العمر فالحمد لله على هذه النعمة، أنا ما على بالي أتزوج الآن وأنا أخدت نصيبي في الحياة ولأكرر هذه التجربة مرة ثانية أحتاج إلى تفكير عميق لأني لا سمح الله لو ارتبطت وانفصلت مرة ثانية هذه مصيبة).

وأنهت كلامها: ( الارتباط الثاني مو سهل خاصة لما التجربة الأولى تكون فاشلة يمكن يكون اختيار خاطئ أو إني كنت صغيرة في العمر ما فكرت .. أنا اللي اتقدمولي كتير ولكن أنا وافقت مرة واحدة فقط على واحد والباقي رفضتهم وبعدها شلت الفكرة كلها من بالي).

سارة الودعاني

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
























منذ 4 سنوات


شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار