تعرضت النجمة السورية سارة فرح لحملة هجوم غير مبررة عليها، بعدما نشرت مجموعة صور لها أُتهمت بسببها بمحاولة تقليدها للنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

المطربة السورية سارة فرح
المطربة السورية سارة فرح

كتبت سارة فرح عبر صفحتها على موقع (تويتر): “هات لنشوف بمين بدكن تشبهوني هالمرة ؟عفكرة ما دخلني ازا غيري عرّض حناكو وصار بيشبهني بس بكل الأحوال دخل جمالنا تنيناتنا صباحكن رضا و حب و راحة بال يارب”.

كما كانت نجمة برنامج (ستار أكاديمي) تعليقاً جديداً ردّت به على الهجوم الذي تعرضت له، عبر صفحتها على موقع الانستغرام جاء فيه:

“هاد بوست قديم عندي على صفحتي بالفيسبوك مو حاكية الا بكل محبة عن كل حدا و لكل حدا المهاترات اللي بين الفنانين ما فتت فيها من اول يوم طلعت فيه من البرنامج اللي تخرجت منه فا لوسمحتوا يكون فهمكن للإشيا اللي بكتبا موزون و فيه تعقّل اكتر قبل ما تهاجموني و تأكدوا اني مو بصدد لا هاجم حدا ولا احكي بالسوء عن حدا ولا اخترع قصص عن حالي لإنشهر بالرّغم من إني معروفة و عندي قاعدتي اللي بتحبني او ما بتحبني و بتعرفني او بتتجاهلني عن قصد بس معروفة، لكن غرضي مو الشهرة وهاد واضح لاني مقلّة كتير بالسوشل ميديا و ما بطلع بحكي شي ولا بتواجد إلا لما بكون عندي شي بخص صوتي احكي فيه ،. وشكرا”.

View this post on Instagram

هاد بوست قديم عندي على صفحتي بالفيسبوك مو حاكية الا بكل محبة عن كل حدا و لكل حدا المهاترات اللي بين الفنانين ما فتت فيها من اول يوم طلعت فيه من البرنامج اللي تخرجت منه فا لوسمحتوا يكون فهمكن للإشيا اللي بكتبا موزون و فيه تعقّل اكتر قبل ما تهاجموني و تأكدوا اني مو بصدد لا هاجم حدا ولا احكي بالسوء عن حدا ولا اخترع قصص عن حالي لإنشهر بالرّغم من إني معروفة و عندي قاعدتي اللي بتحبني او ما بتحبني و بتعرفني او بتتجاهلني عن قصد بس معروفة، لكن غرضي مو الشهرة وهاد واضح لاني مقلّة كتير بالسوشل ميديا و ما بطلع بحكي شي ولا بتواجد إلا لما بكون عندي شي بخص صوتي احكي فيه ،. وشكرا ?

A post shared by Sarah Farah (@sarahfarah_official) on

سارة فرح تعرضت لهجوم لأنها اهتمت بإطلالاتها مؤخراً واهتمت بشكلها مثل بقية النجمات، وهذا لا يدينها ولا يتطلب تعرضها لهذا الكمّ الهائل من التعليقات السلبية!

مارون شاكر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار