سال وسيم صليبي في الـ 52 عالمياً
سال وسيم صليبي في الـ 52 عالمياً

أعلنت مجلة (Billboard) العالمية قائمتها السنويّة لأقوى الشخصيّات في العالم في الإنتاج الموسيقي. وضمّت أقوى مائة شخصية لعام 2017 ومن ضمنها إسم المُنتج العالمي اللبنانيّ الأصل وسيم صليبي المعروف بـ Tony Sal.
جاء ترتيب صليبي في المرتبة الـ52، في لائحة جمعت أقوى مئة شخصيّة مؤثرة في العالم في مجال العمل الفنيّ، ليكون بذلك أوّل لبنانيّ يخترق هذه القائمة العالميّة وبمرتبة مُتقدّمة.
تقرير الـ (Billboard) قال إن مسيرة وسيم صليبي المهنيّة، الذي شكّل إنضمامه إلى مجموعة (Maverick) لإدارة الأعمال عام 2016 محطّة بارزة واعتُبر أحد المحرّكين الرئيسيّين في المجموعة، وهو الذي تمكّن من خلال إدارته لأعمال النجم العالمي Weekend The أن يُحقق إنتشاراً عالمياً للعمل الفنيّ Starboy ومبيعات تخطّت الـ 926 مليون دولار أميركيّ في الولايات المتحدّة الأميركيّة فقط.
وكان وسيم صليبي قد ضمّ إلى مجموعة Maverick مغنّي الراب French Montana ومجموعة من كُتّاب الأغاني والمُنتجين، ومنهم مُغنّي الراب Belly الذي سجّل تعاوناً مع النجمة Beyonce من خلال أغنية 6 Inch في ألبوم Lemonade وأيضاً Ben Billions الذي شارك في إنتاج أغنية Low Life لـ Future. وضمّ أيضاً المنتجين DaHeala و Danny Boy Styles، وهما من أبرز الأسماء التي تعاون معها Weekend .
وقد أضاء التقرير على شخصيّة وسيم صليبي الذي لم يُخْفِ سرّ نجاحه، مُعتبراً أنّ شخصيّته المُحبّة للحياة العائليّة هي أساس لأيّ إرتباط حتّى لو كان مهنياً. أضاف وسيم الذي يعيش الأبوّة حديثاً مع زوجته ملكة جمال أميركا للعام 2010 ريما فقيه: الشراكة مع مجموعة Maverick كانت إستثنائيّة وتُشبه كلّ الحوادث المُميّزة التي طرأت على حياتي خلال هذين العامين.
من جهتها، عبّرت ريما فقيه عن فخرها بإختراق شريك حياتها لهذه اللائحة قائلة: هي المرّة الأولى التي أترك فيها طفلتي ريما لأكون إلى جانب وسيم في الحفل. وأنا أكيدة أنّه تاريخ مُميّز آخر في حياتي.
يُذكر أنّ لجنة ضمّت مجموعة من كبار الصحافيّين والمُحرّرين حدّدت الأسماء وترتيبها بناءً لمعايير تشمل المسيرة المهنيّة والنموّ داخل الشركات وقوّة التأثير في عالم الموسيقى.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار