ألقى رئيس حزب الكتائب اللبنانية، سامي الجميل، خطابًا عن الإنتخابات النيابية، المقرر إجراؤها يوم الأحد 6 أيار/ مايو 2018، خلال الإعلان عن لائحة (نبض المتن) في OCiel في منطقة ضبيه يوم الإثنين 2 نيسان/ أبريل.

وقف المرشح عن المقعد الماروني في المتن، أمام جمهوره، وألقى خطابًا توجّه فيه للناخبين محذرًا إياهم: (لا تسمحوا لهم أن يفسدوا باسمكم، لا تسمحوا لهم أن يبيعون السيادة باسمكم، لا تسمحوا لهم بزيادة الضرائب)، مشيرًا إلى المرشحين المنافسين للائحة في السباق نحو البرلمان.

وتابع رئيس الحزب اللبناني منبهًا اللبنانيين من الرشاوى قائلاً: (لا تسمحوا للمال والخدمات بإضعاف معركتنا لأننا سندفع ثمن ذلك في السنوات الأربع المقبلة). وأضاف: (لا تسمحوا لأصواتكم أن تتوزع على لوائح لن تؤمن حاصل إنتخابي، لتكن أصواتكم مؤثرة بالإستفتاء الكبير على هذه السلطة).

خطاب سامي جميل الكامل خلال حفل الإعلان عن لائحة (نبض المتن):

ثم تحدث سامي الجميل عن انتفاضتهم ضد الفساد وما يتبعه وقال تحت عنوان (انتفاضة الأوادم): (انتفاضة ضد الغلط، ضد الفوقية، ضد الإستقواء، ضد تسليم قرار البلد، ضد الفساد). وأكّد الجميل: (لن نركع بل سندافع عن لبنان بكل قوتنا، نحن سنعمل خدّامًا عند الشعب اللبناني وليس العكس). ثم تحدّث عن نفسه قائلاً: (أنا سامي جميل، لم أستسلم ولم أساوم ولن أستسلم ولن أساوم وسأنتظر الشعب اللبناني الذي نذرت حياتي لأجله).

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار