نشر المرشح للإنتخابات النيابية في بعبدا عن المقعد الدرزي أجود العياش، فيديو يشرح فيه الأسباب التي دفعته للتحالف مع رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل.

المرشح أجود عياش: لهذا ترشحت مع سامي الجميل
النائب اللبناني سامي الجميل والمرشح للإنتخابات أجود العياش

قال أجود العياش: يسألونني لمَ تحالفت مع سامي الجميل في بعبدا، ويقولون لي “يا ضيعانك يا أجود كنا نحبك وسنصوت لك، لكنك تحالفت مع سامي الجميل”. نعم أنا بكل فخر تحالفت مع سامي الجميل. لأن كان أول شخص فتح معملاً لفرز النفايات في بكفيا وجوارها بعدما أقفلنا مطمر الناعمة.

وتابع أجود العياش: سامي الجميل، الشاب الذي استلم حزب الكتائب بعد استشهاد شقيقه بيار الجميل، وغيّر كل قيادات الحزب، وسلّمها إلى شباب وصبايا. وكان اليد اليمنى لنا في الحركة البيئية اللبنانية ضد كل التدمير البيئي. وهو الذي كان له الجرأة الصادقة وقال بكل صراحة، لا يمكن أن نكون شهود الزور في الحكومة اللبنانية الفاسدة باعتراف تمام سلام.

وأضاف المرشح الدرزي عن بعبدا: سامي جميل طعن بالمادة 49 وعُلّقت وهي التي كانت تسمح بالتوطين كل من يشاء. وهو وقف إلى جاب كل اللبنانيين. أنا بكل فخر أضع يدي بيد كل إنسان يريد أن يبني لبنان من أجل أولادنا وأحفادنا.

ليش تحالفت مع سامي الجميل ؟ .لأنو بيحب لبنان متل ما انا وكتار منا بيحبو لبنان. لبنان الوطن العلماني لكل اللبنانيين ولابد الابدين.

Posted by Ajwad Al Ayash on Friday, April 27, 2018

رنيم مطر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار