لا تتواجد الممثلة المصرية عبلة كامل على مواقع التواصل الإجتماعي ولا تطل بمقابلة حصرية على جمهورها، تفضل الإبتعاد عن كل ما يعكر مزاجها أو يجعلها داخل خندق السوشيال ميديا.

الكل يسأل عنها، يسأل عن الممثلة التي طبعت عصرًا في الدراما المصرية الكوميدية والتراجيدية وقدّمت كل الأنواع بالسهل الممتنع، وفي كل مرة تدخل قلوبنا بلا أي استئذان.

اقرأ: عبلة كامل قبل ٣٥ عامًا كيف كانت! – فيديو

عادة نجوم الزمن الجميل لا يحبون التواجد على هذه المواقع، فشهرتهم آنذاك لم تكن سهلة بل تعبوا كثيرًا، وكانوا ينصتون دائمًا للنقاد الحقيقيين، لكن نجوم اليوم باتوا يعتمدون على السوشيال ميديا التي فتحت المجال للدخلاء ان كانوا في الفن أو الدراما او على عالم الصحافة.

كل شي تغيّر، وكل هذا التغيير لا يليق بنجوم الزمن الجميل، فالسوشيال ميديا تعطي الحق للجهلاء بتقييم النجوم الكبار والاعتداء عليهم والتنمر عليهم كما حصل مع الأسطورة فيروز التي تعرضت لحملة حقيرة، رغم أنها بعيدة عن هذه المواقع وتعيش في عالمها الخاص.

اقرأ: عبلة كامل بين المحتاجين صورة حقيقة أم لا!

سُئلت الممثلة المصرية اسعاد_يونس عن سبب عدم استضافتها لصديقتها وزميلتها عبلة كامل ضمن برنامجها (صاحبة السعادة) لترد:

(أنا وضحت قبل كده إني طلبت مئات المرات من الحاجة عبلة تظهر معايا، لكن هي مقررة عدم الظهور نهائيًا في أي برامج وكمان لأنها بتتكسف جدًا تتكلم عن نفسها)

ردّ القديرة اسعاد_يونس صدمني، كيف لعبلة كامل أن تخجل من التكلم عن نفسها رغم سنوات كبيرة من العطاءات والنجاحات! كيف لها أن لا تتحدث بفخر عن مسيرتها الكبيرة في عالم الدراما! كيف لهذه الممثلة أن تبقى محافظة على تواضعها رغم كل الانتصارات ولم تتكبر يومًا..

اقرأ: عبلة كامل لم تعتزل.. انتبهوا من هؤلاء المخادعين! – وثيقة

ممثلو اليوم واذ نجحوا بعمل واحد اعتقدوا أنفسهم أنهم الهة الأرض “وبتكبر الخسة براسهم” ويضربهم التكبر وقلة الأخلاق.

الى أغلبية نجوم اليوم تعلّموا التواضع والرقي من عبلة كامل ومن كل نجوم الزمن الجميل.

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار