تعرضت الكاتبة السورية رنا حريري، زوجة الفنان السوري باسم_ياخور، لانتقادات كثيرة وسخرية عارمة من متابعيها على السوشيال ميديا، الذين اعتبروا أن ملابسها غير أنيقة واختياراتها لإطلالاتها غير موفقة دائماً.

اقرأ: باسم ياخور لا يخاف على إبنه؟ – صورة

رنا ردت وقالت إن مفهوم الأناقة يختلف باختلاف الناس، والأذواق والمجتمعات، لافتة إلى أن الأناقة من وجهة نظرها هي “اللبس المناسب في المكان المناسب”.

كتبت زوجة باسم ياخور عبر صفحتها: (الأناقة بالنسبة الي هي إني البس الشي يلي بيريحني، سواء كان بالموضة و”تريندي” أو طلع من الموضة من سنين).

اقرأ: زوجة باسم ياخور تحتفل به – صورة

وواصلت حديثها: (أنا عم انشر بصفحتي صور من حياتي، ماني عم أعمل جلسات تصوير ولا عم قدم نفسي ك مؤثرة بعالم الازياء).

أيّد الكثير من الجمهور ما كتبته زوجة باسم ياخور، وقالت إحدى المتابعات لها: (كتير حلوة وعفوية وأنيقة بلا تكليف بعكس زوجك”، لترد عليها رنا: “شكراً رزان على كلماتك اللطيفة عني، بس صدقيني زوجي ألطف وأطيب وأنقى انسان ممكن تعرفيه، بس السوشال ميديا وصفحات الأخبار الفنية مو دائما بتعطي صورة صحيحة عن الفنان للأسف، أنا عايشة معه من 16 سنة، وفخورة فيه بكل لحظة مضت ورح ضل لأخر العمر).

الفنان باسم ياخور تزوج من الكاتبة السورية رنا الحريري عام 2009، وأنجبت منه ولدهما (روي)، وتتميز رنا بجمالها وجاذبيتها، وقصة حبها مع باسم كانت ولا تزال محط اهتمام عدد كبير من محبي ياخور.

سخروا من ثياب زوجة باسم ياخور وهكذا ردت!
سخروا من ثياب زوجة باسم ياخور
Copy URL to clipboard












منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات












شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار