حضرت النجمة اللبنانية نادين الراسي الحفل السنوي لرحلة ستارز أون بورد، مساء البارحة، وقد تألقت بفستان أسود قصير وأنيق من تصميم كارولين بيباوي، وبالتنسيق مع الستايلست جورج سكاييم، وهي التي تمتاز بجسد رشيق يخولها أن ترتدي ما تشاء فتبدو صغيرة في السن وكأنها ابنة الـ 20 عاماً.

الفنانة اللبنانية نادين الراسي
الفنانة اللبنانية نادين الراسي

لكن اللافت أن نادين طلبت أن تتحدث مع دكتور التجميل الأهم في الوطن العربي نادر صعب على انفراد وطلبت من المصورين الابتعاد عنهما ريثما تنتهي من الموضوع السري الكبير بينهما.

نادين الراسي ود.نادر صعب
نادين الراسي ود.نادر صعب

إلا أن المصورين استطاعوا من التقاط صور لهما بأوضاع مختلفة، والكل بدأ يتساءل في الحفل عن السر الذي يجمع نادين بنادر وما إن كانت تنوي القيام بعملية تجميل مثلاً أم أن موضوعاً آخر لا نعرفه نحن وسيكون محصوراً بينهما، مع العلم بأنها من أقرب الأصدقاء، وكي لا يحلل البعض كيمفما يشاء وعلى ذوقه فإن علاقة صداقة قوية تربط نادين بنادر وزوجته أنابيلا هلال.

يذكر أن نادين منشغلة حالياً بالعروضات الكبيرة التي تلقتها في دبي، بعد أن كانت الوجه الاعلامي لمركز(استيتيكا) في دبي، كما تصور حالياً مشاهدها المتبقية من مسلسل (ورد جوري)، بالاضافة إلى نجاحها الكبير في مسلسل (الشقيقتان)..

نادين الراسي
نادين الراسي
وتتألق بالقصير
وتتألق بالقصير
جمال نادين الراسي بالأبيض والأسود
جمال نادين الراسي بالأبيض والأسود
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار