أكثر من 40 مسلسل عربي يشارك في السباق الرمضاني للعام 2018، وعشرات النجوم في الدول العربية يتنافسون على المراكز الأولى ومنهم مثلاً مسلسل رحيم، وكلبش الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة في الحلقة الأولى ووصلت إلى ما يقارب الـ 7 مليون.

لكن منذ عامين، غابت عن الشاشة العربية النجمة السورية سلاف فواخرجي، التي رفضت العام الماضي المشاركة في أي مسلسل ومنهم مسلسل (باب الحارة) الذي نال انتقادات كثيرة في جزئه التاسع، وهذا العام شاركت في مسلسليْن أحدهما مصري (خط ساخن)، والذي تؤدي فيه دور البطولة فيه إلى جانب النجمين المصريين حسين فهمي ونضال الشافعي إلا أن إصابة الأخير بقدمه منعهم من استكمال تصوير المشاهد واللحاق بالسباق الرمضاني. أما المسلسل الثاني فهو (هوا أصفر) من بطولتها وبمشاركة يوسف الخال، ووائل شرف، أيضاً خرج من السباق الرمضاني، بعدما قررت الشركة المنتجة عدم عرضه خلال شهر رمضان، بسبب عدم حصوله على فرصة تسويق مناسب.

أهم نجمة سورية غابت عنا لسنتين
النجمة السورية سلاف فواخرجي

وبالتالي خسرنا كمشاهدين إبداع سلاف فواخرجي وأدوارها التي لم تكن مرة إلا على قدر تطلعاتنا وتوقعاتنا، هي من أجمل النجمات السوريات، جعلت من نفسها نجمة بقوّة أدائها وشخصيتها في أي مسلسل تقدّمه، ومن سوريا دخلت إلى مصر حيث قدّمت دورين مهميْن جداً (أسمهان وكليوبترا) وأجادت اللهجة المصرية جيّداً، حتى أن (أسمهان) حقق نجاحاً كبيراً ساهم بشكل كبير في انتشار اسمها في كل الدول العربية.

نفتقد سلاف فواخرجي، هذا العام، على أمل أن نلتقي بها مجدداً بأعمال تعيد الدراما العربية إلى مستواها العالي.

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار