بعد غياب عن الساحة السينمائية كشفت النجمة العالمية سلمى حايك عن خبر مفرح لمحبيها حول العالم وهو أنها ستطل في فيلمين جديدين هذا العام الأول كوميدي والثاني يجمع بين الكوميديا والأكشن.

سلمى حايك
سلمى حايك

الفيلم الأول يحمل عنوان (How To Be A Latin Lover) الذي يتناول قصة رجل يحمل اسم (مكسيمو) ويلعب دوره الممثل المكسيكي (أوجينيو ديربيز) حيث تقوم زوجته الغنية بهجرته فيضطر للعيش مع شقيقتها المنعزلة سارة والتي تعاني من العديد من المشاكل النفسية والحياتية وتلعب دورها سلمى حايك. الفيلم سيتم إصداره في أواخر شهر نيسان وهو فيلم أمريكي.

صورة من How To Be A Latin Lover
صورة من How To Be A Latin Lover

أما الفيلم الثاني فيحمل عنوان (The Hitman’s Bodyguard) وتلعب فيه دوراً ثانوياً ويتناول قصة حارس شخصي وهو الممثل (راين رينولدز) بدور قاتل محترف وهو الممثل صامويل ألـ جاكسون المطلوب أن يقدم شهادته أمام محكمة العدل الدولية فيضعا خلافاتهما جانباً ويعملا معاً للوصول إلى المحكمة في الوقت المحدد.

بوستر فيلم The Hitman's Bodyguard
بوستر فيلم The Hitman’s Bodyguard

من ناحية أخرى كشف وليد البطوطي ممثل الاتحاد الدولي للمرشيدين السياحيين في الشرق الاوسط ومستشار وزير السياحة عن أن سيلفستر ستالون سيقوم بزيارة مصر خلال شهر أبريل المقبل هو وأسرته لقضاء أعياد الربيع في مصر كما يتم المفاوضة مع النجمة العالمية سلمى حايك لزيارة القاهرة في نفس الشهر.

سيلفستر ستالون
سيلفستر ستالون

وكشف البطوطي أن الإتفاق مع حايك لم يصل إلى نهايته بسبب طلبها لمبلغ كبير من المال مشيراً إلى أن هذه الأموال لم تتحملها الدولة وسيتم التسويق لزيارتها للحصول على أكبر عائد ممكن.

وفي تصريح للنجمة العالمية في مقابلة مع مجلة (Dujour) كشفت عن أنها لا تؤمن بحقن (البوتوكس) لأن الوجه لا يتحرك بطريقة جيدة من بعده وأضافت أنها تنظر إلى الأمور من منظور بعيد لافته إلى أنه إذا كان هنالك أمر يمكن أن تقوم به لتبدو بشكل جيد فلا مانع لديها.

وتابعت (أنا أحب زوجي وأريد أن أبقى جميلة عندما أصبح في السبعيين من عمري.. أريد من زوجي عندما يراني أن يقول حبيبتي تقدمت في العمر لكنها ما زالت جميلة).

سلمى حايك وزوجها
سلمى حايك وزوجها

وأكدت أن التقدم في العمر له فوائد كثيرة حيث قالت أنها ستحصل على أدوار جميلة كدور الأم وستكون أكثر حماسة لو قدمت دور الجدة لأن من الممل أن تلعب دور الشخصية الجذابة طوال الحياة.

كما كشفت عن توجهها إلى عالم الإخراج التي سبق أن خاضت التجربة فيه.

وعندما وجهت المجلة سؤالاً لها عن ما يرى مناصرون الرئيس الاميريكي دونالد ترامب به فأجابت (الرئيس دونالد ترامب يوازي كوناً من التضليل) وأضافت (يومياً تتم مواجهة أكاذيبه بالحقائق ومع ذلك يتهم الإعلام بالكذب فهو أشبه بكونٍ من التضليل).

سلمى حايك ودونالد ترامب
سلمى حايك ودونالد ترامب

وأكدت (أرى ذلك مثيراً للأهتمام عن كيفية اتهام الناس بأمور يفعلها بنفسه كاتهامه هيلاري كيلتون بالخداع كأنما هو ليس بمخادع وهو ظل ينعتها بالكاذبة وهو يكذب طوال الوقت أمر مروع).

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار