أكدت الفنانة المصرية سمية_الخشاب، أن شائعات الزواج تلاحقها باستمرار كونها من الفنانات الجميلات، وسخرت قائلة: “بيقولوا عليا كده عشان لذيذة وجميلة ودمي شربات وأي حد بيعدي بيجوزوني له ويطلقوني وفى حالة اضطهاد ليا، والست لما تكون جميلة بتكون معرضة للشائعات”.

وقالت الفنانة سمية الخشاب، خلال حوار ببرنامج “حبر سري” مع المذيعة أسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، رأي صادم في موقفها من الزواج قائلة: “أنا مش عايزة اتجوز تاني وأنا كده ملكة وبالنسبة لي الزواج نظام اجتماعي فاشل، ومش بفكر في اللي فات وأنا عايشة الحاضر”.

اقرأ: سمية الخشاب ترقص كنجمات بوليوود – فيديو

وعن حقيقة زواجها من المطرب الشعبي عمر كمال بعد مشاركته في اغنية، ردت قائلة: “زواجي من عمر كمال إشاعة تافهة وشروطي للجواز يبقى طيب ولطيف وغني وكريم ويكون مش بيشوف غيري يعني اعمى”.

سمية الخشاب شاركت في السباق الرمضاني لعام 2021 بمسلسل “موسى” مع الفنان محمد رمضان، إخراج محمد سلامة، وشارك في بطولته: سيد رجب، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، هبة مجدي، رياض الخولي، عبير صبري، محمد ريحان، وتغيبت عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي ٢٠٢٢.

اقرأ: أحمد سعد يدفع 270 ألف جنية لسمية الخشاب

من جهة أخرى، كانت محكمة أسرة سيدي جابر في الإسكندرية، قضت بالحكم في الدعوى المقامة من الفنانة المصرية سمية الخشاب ضد طليقها الفنان المصري أحمد سعد، لحصولها على نفقتي المتعة والعدة خلال فترة زواجها منه.

أمرت المحكمة سعد، بدفع مبلغ 30 ألف جنيه عن مدة 3 شهور ومبلغ عشرة آلاف عن كل شهر خلال 24 شهر، ليكون الإجمالي 270 ألف جنيه عن المتعة والعدة.

Copy URL to clipboard












منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات













شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار