سيرين عبد النور بدأت تضيق ذرعًا من الخناق المفروض عليها جراء الحجر المنزلي، الذي تسبب فيه انتشار فيروس كورونا في العالم.
سيربن نشرت منذ قليل صورة لها بالمايو خصوصًا وأن اليومين الماضيين ساد فيهما الطقس الحار في بيروت، وأخبرتنا بذلك أنها ارتادت الشاطئ اللبناني وأن الصيف عندها بدأ.
لكن وكي تؤكد لنا أنها لم تقصد البحر كتبت: (شو بحاجة أقعد هالقعدة وأسمع صوت المي وحس بأشعة الشمس وعيش الهدوء حاسة حالي عم بعمل موضوع إنشاء ناقصني زقزقة العصافير، تعالو كلنا ننزل صور إيجابية الها علاقة بالطبيعة والصيف ونسترجع ذكريات حلوة ونتأمل انو نرجع نعيشها).
سيرين، قلدت النجمة العالمية، كيم كارداشيان التي أيضًا إشتاقت الى أشعة الشمس والتباهي بجسدها على شاطيء البحر، حيث نشرت منذ قليل صورة ظهرت من خلالها بمايوه أسود.
مايوه سيرين نال إعجاب عدد كبير من متابعيها، أيضا نجوم ومشاهير، من بينهم النجمة المصرية، رانيا يوسف، والفنان السوري مكسيم خليل.
آخر  أعمال سيرين عبد النور الفاشلة، كان (الديفا)، بطولة الفنان السعودى يعقوب الفرحان والمطربة بوسي، والإعلامية السعودية مهيرة عبد العزيز ووسام فارس وعدد قليل من الفنانين العرب.
سيرين عبد النور
كيم كارداشيان

سليمان الجزائري – الجرس

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار