أطلقت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور برومو الفيديو الدعائي لماركة (ريد تاغ) للأزياء ,الذي سينطلق خلال الفترة القادمة على كافة الشاشات ووسائل التواصل الإجتماعي.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

وبالتفاصيل تستعد النجمة اللبنانية مع ماركة (ريد تاغ) لإطلاق الحملة الدعائية الخاصة بالماركة لربيع وصيف 2017 والتي قامت بتصويرها تحت إدارة المخرجة اللبنانية آنجي الجمال حيث عندما تشاهد البرومو تشعر بأنك تشاهد فيلماً قصيراً في ثوانٍ معدودة مليئاً بالتشويق كما كانت إطلالات عبد النور مفعمة بالأنوثة والجمال والأناقة.

ولا تعتبر هذه الحملة االدعائية الأولى بين النجمة اللبنانية والماركة حيث تم تجديد العقد للسنة الثانية على التوالي لتقوم سيرين بتمثليهم في الشرق الأوسط وآسيا.

من برومو ريد تاغ
من برومو ريد تاغ

بعد غياب عن الأعمال الدرامية تداولت وسائل الإعلام أن سيرين عبد النور أبدت موافقتها المبدئية على مسلسل (قناديل العشاق) الذي ستؤدي من خلاله دور شابة يهودية تمتلك صوتاً جميلاً تتعرض للظلم في لبنان فتهرب إلى دمشق لتدير مقهى يسمى (مقهى كوكب) وهو المسرح الرئيسي في حارة قناديل العشاق.

كما شنت سيرين عبد النور هجوماً على التعليقات التي تحمل ألفاظاً نابية وانتقادات سخيفة من خلال حسابها الرسمي على (التويتر) حيث غردت قائلةً: (الإستفزاز بشع .. والريتويت للإستفزاز أبشع هيدا تواصل إجتماعي أو إشتباك إجتماعي).

من ناحية أخرى كان آخر إصدار فني للنجمة اللبنانية تحت عنوان (بحبك يا مهذب) من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع طوني سابا وهي أغنية باللهجة اللبنانية من إخراج حسن غدار وقد أحرز العمل نسبة مشاهدة تجاوزت ال2 مليون.

بحبك يامهذب
بحبك يامهذب

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار