توفت المذيعة اللبنانية نجوى قاسم صباح أمس عن عمر يناهز ٥٢ عامًا، وأحزن خبر رحيلها زملاءها والفنانين الذي نعوها وكتبوا يفاخرون بها وبإنجازاتها، وكانت غطت حربيْ العراق وأفغانستان بشجاعةٍ، وأصبحت من أهم الصحافيات في الشرق العربي بفضل موهبتها وإصرارها وكفاحها.

إقرأ: نجوى قاسم توفيت وإنجازاتها على مدار سنوات

كيف نعت نجمات لبنان نجوى قاسم؟

فئة من الأقليات الحاقدة وتضم بضعة أشخاص حاقدين وكارهين لنجوى بسبب خطها السياسي المعادي للثنائي الشيعي المكوّن من حزب الله وحركة أمل وعملها في قناة (الحدث) التابعة للعربية أي للسعودية لمدة ١٧ عامًا، اعتدوا عليها وشمتوا بوفاتها بأقذر العبارات.

عوضًا عن المفاخرة بإعلامية مثلها حتّى لو كبر الاختلاف في المواقف السياسية، أصحاب القلوب المتحجرة شتموها وتناسوا إن لا شماتة في الموت كما ينصّ الإسلام والمسيحية وكل الأديان السماوية.

سيرين عبد النور التي تعمل للجهة نفسها في عقد يستمر يبدو أنها تلقت تعليمات للدفاع عن نجوى أو آن الأمر استفزها حقًا فكتبت تهاجمهم: (موت نجوى قاسم اليوم فضح الناس يللي ماتت قلوبها وضميرها وين راحت الإنسانية؟ كمية الحقد لا توصف على تويتر!! بيفتخروا بترجمة الشر بكلماتهن ما بتعرفوا تترحموا حتى على الميت! انتو مين؟ ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء، الله يرحمها ويصبر أهلها).

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار