بلال النابلسي شاب لبناني أربك الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في الدورة الثانية من منتدى شباب العالم في شرم الشيخ، بعد أن رد بطريقة كلها عنفوان ممزوجة مع خفة دم قائلاً: أننا في لبنان، خصوصاً في الجنوب اللبناني، لا نعترف بوجود قدس شرقية وقدس غربية، بل قدس واحدة عاصمة لدولة واحدة هي فلسطين..

ولم يكتفِ الشاب الذي اشتهر على مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشر الفيديو له على الشبكة العنكبوتية، بما قاله عن فلسطين والقضية العربية، بل أضاف طالباً من الرئيس المصري السماح لأحد الشبان المشاركين بالعودة إلى القاعة، بعد منعه من قبل الأمن، لأنه ذهب إلى التواليت، فعلت الضحكات أرجاء الصالة حتى أن السيسي ضحك مقهقاً على ما قاله الشاب اللبناني.

شاهد: بلال النابلسي يدخل السيسي بنوبة من الضحك

بشرفكم هل رأيتم أهضم من هذا الشاب اللبناني الذي يدعى بلال النابلسي؟ وهل تعلمون بأن الشعب اللبناني أصبح أكثر مرحاً وصاحب نكتة أكثر من قبل؟ هل تعلمون لمَ؟

بلال أطل بمقابلة حصرية مع الإعلامي اللبناني طوني خليفة، ضمن برنامجه على الجديد، وعرّف عن نفسه أكثر بأنه مدرِّس لغة إنكليزية من جنوب لبنان، وله الكثير من الاهتمامات العلمية، وأضاف بلال مؤكداً بأن لا معرفة مسبقة بينه وبين الشاب المعني الذي دخل التواليت، إنما هو قام بذلك لدعمه وكان مشاركاً في الحوار في شرم الشيخ.

يقولون بأن الشعب عندما يتحوّل من شعب مسالم وجدي إلى شعب فكاهي، فإنه يتحضر إلى ثورة كبيرة.. وبصراحة فالشعب اللبناني بحاجة إلى انتفاضة شعبية لوضع كل السياسيين المتوارثين على السلطة في لبنان بالقمامة والتحضير لقيام دولة مدنية.. ستقولون بأنني أحلم.. إذاً دعوني أحلم!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار