تستعد فرقة شارموفرز لإحياء إحدى أكبر حفلاتها الغنائية في القاهرة، وذلك على مسرح حديقة الحرية في الزمالك، في تمام الرابعة مساء الجمعة 9 نوفمبر المقبل.

اختارت شارموفرز أن تطلق مسمى (مهرجان موفمبر)، على الحفل الذي تقدمه بشكل (كرنفال غنائي)، يستمر لأكثر من 4 ساعات متواصلة، تفتتحه فرقة ديسكو مصر في تمام الرابعة مساء، في حين تطل شارموفرز على الجمهور في الخامسة والنصف، على أن تسدل الستار على المهرجان الموسيقى قبل موعد مباراة نهائي أفريقيا المنتظرة بين النادي الأهلي والترجي التونسي.

استوحت شارموفرز اسم المهرجان (موفمبر) من الحدث السنوي العالمي، والذي يأتي من كلمتي (موستاش) أي شارب، و(فمبر) من شهر نوفمبر، والذي يهدف لنشر التوعية لمشاكل الرجل الصحية مثل سرطان البروستات وضغط الدم بدلالة الشوارب، وتنوي الفرقة مطالبة الحضور بارتداء شاربين صناعيين أو تربية “الشنب” للمشاركة التوعوية فى الحدث العالمي التوعوي كل نوفمبر.

تنتهي شارموفرز حاليًا من وضع لمساتها الأخيرة على ألبومها الغنائي الثاني (انفصام)، المقرر ظهوره للنور قبل نهاية العام الجاري، وفاجأت جمهورها العربي بإطلاق أجدد أغانيها المصورة (زامبا)، ثاني مفاجآت الألبوم، والتي تعقب النجاح الجماهيري الكبير الذي لاقى آخر كليباتها (مفتقد الحبية) الذي قامت ببطولته النجمة ياسمين رئيس.

فريق شارموفرز
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار