تشعر النجمة العالمية شاكيرا بأنها أقوى بعد الانفصال الأخير. على الأقل هذا ما تقوله المطربة الكولومبية في أغنيتها الجديدة التي اطلقتها على يوتيوب خلال إطلالتها في جلسة من برنامج “BZRP” الموسيقي الشهير على يوتيوب.

اقرأ: شاكيرا تهدد بيكيه بعد خيانته لها

وكان أعلن المنتج الارجنتيني ومقدم البرنامج “بيزاراب” يوم الثلاثاء أن شاكيرا ستكون آخر ضيفة في مسلسله الموسيقي، وسرعان ما بدأ العد التنازلي حتى تم إصدار الفيديو على يوتيوب.

تبدأ المغنية الحائزة على جائزة جرامي الأغنية بالقول إنها لا تريد أن تصاب بخيبة أمل مرة أخرى وتستمر بعبارة: “النساء لا تبكين بعد الآن. في إشارة إلى تمكين المرأة بعد الانفصال.

اقرأ: شاكيرا تتحدّث بالسياسة لاول مرة واليسا تؤيدها

شاكيرا وجهت كلمات أغنيتها إلى لاعب كرة القدم السابق جيرارد بيكيه بعدما انتهت علاقتهما التي استمرت 12 عامًا العام الماضي. للزوجين طفلان، ساشا وميلانو.

تجاوزت الأغنية 34 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب في أقل من 24 ساعة.

هذه ليست أول ضربة لشاكيرا منذ انفصالها. في أكتوبر من العام الماضي، أصدرت أغنية “Monotonía” ونالت نجاحًا ساحقًا.

اقرأ: المتهمة بخطف بيكيه من شاكيرا تخرج عن صمتها

وتقول كلمات أغنيتها الجديدة:

(اسفة طائرتي أقلعت، لن أعود حتى لو بكيت وتوسلتني لا اريد خيبة امل اخرى. كل هذا الحديث عن كونك بطلًا وعندما احتجتك بجانبي أدرت لي أسوأ جانب لي.. رأيت نفسك صغيرًا على مقاسي فأردت الارتباط بفتاة من مستواك ليست غلطتي انك تتعرض للانتقادات، عزيزي انا اصنع الموسيقى فقط اسفة ان كانت طراطيش كلامي تصل اليك)

اقرأ: شقيقة شاكيرا: هذا ما فعلته شقيقتي بعد خيانة بيكيه!

(غادرت وتركتني أضحية لامك جارتي وللصحافة على الباب. اعتقدت أنك أذيتني برحيلك لكنك جعلتني أقوى. النساء لا يبكين بعد الان. النساء تتقاضى المال. حبيبتك لديها اسم انسانة جيدة، لكن على ما يبدو ليس اسمًا على مسمى من الواضح أنها تشبهك تمامًا. رأيت نفسك عالقًا في ظلي فاخترت الاكتفاء بشخص من مستواك)

(هناك خط رفيع بين الحب والكراهية.. لا تفكر بالعودة صدقني عزيزي لم تعد هناك ضغائن بيننا حتى. أتمنى لك السعادة مع من تسميها بديلتي أنت استبدلت سيارة الفيراري بالتوينغو وساعة الروليكس بالكاسيو. تضيع كل وقاك بالتمارين لكن لا تنسى أن عليك تمرين عقلك أيضًا)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار