اتهمت بعض الصحف والمواقع الأجنبية فتاة إسبانية، بإنها تسببت في انفصال النجمة العالمية شاكيرا عن زوجها لاعب كرة_القدم الشهير جيرارد بيكيه.

قالت الفتاة في برنامج ”سوشيليت“ الإسباني تحت اسم ”سي إم“: ”أنا أصبحت جزءاً من القصة دون علمي، ولم أتخيل يوماً أن أكون في هذا المكان وأن تظهر معلوماتي الشخصية إلى العلن“.

إقرأ: شاكيرا وبيكيه يسافران معاً بعد الانفصال! – صور

تابعت: ”أنا لا أعرف جيرارد بيكيه على الإطلاق، لقد ربطوني به دون سبب نظراً لأن وسائل الإعلام لا تعرف هوية البنت المراد الكشف عن شخصيتها، أنا مجرد فتاة أؤدي امتحاناتي الجامعية حالياً ولا أتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي للدفاع عن نفسي، وهذا ما دفعني إلى الخروج والحديث“.

وطالبت ”سي إم“ من الجمهور ووسائل الإعلام تركها وشأنها، معلقة: ”لقد عانيت كثيراً وأؤكد أن أي إشارة لاسمي مستقبلاً في هذه القضية ستجعلني أتوجه إلى رفع دعوى قضائية، حتى يصمت الجميع ويجعلوني أعيش حياتي بسلام“.

ولفتت: ”اسم الفتاة المنشودة قريب من اسمي وهي فتاة تعيش بمدينة برشلونة وتعمل في مكان يتردد عليه بيكيه، وبحسب معلوماتي فإن اسمها سيخرج إلى العلن في القريب العاجل“.

كانت صحيفة ”إنفورماليا“ كشفت مزيدا من التفاصيل بشأن المرأة التي قد تكون السبب الرئيسي لانفصال جيرارد بيكيه وشاكيرا.

وذكرت الصحيفة أن الشخص المحتمل الذي كان لاعب كرة القدم على علاقة به منذ أسابيع، شابة تعمل كنادلة، وأن العلاقة بينهما ”كانت أكثر من رومانسية“.

وأضافت أن بيكيه قابل هذه الشابة في ملهى ليلي في برشلونة، وإنها كانت تقيم في كتالونيا، في نفس المنطقة التي يقيم بها اللاعب.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار