بعد انتشار أنباء عن استعداد شام_الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، للزواج مجدداً بعد طلاقها من المصري أحمد جوهر، ردت شام بتصريح مقتضب على أنباء خطوبتها، مؤكدة اتخاذها هذه الخطوة مجددًا، مشيرة إلى أن الزواج سوف يتم قريبًا.

تلقت شام التهنئة خلال مقابلتها مع برنامج “اي تي بالعربي” لكنها اكتفت بتكرار كلمة شكرا وغادرت عند لحظة سؤالها عن موعد الزفاف، واكتفت بالقول فقط “قريب”.

اقرأ: أصالة تدعم إبنتها بعد انفصالها وهل تعاني؟

كان واضحاً أنها لا تريد التعليق بتفاصيل أكثر عن الخطوبة، كما أنها لم تنشر صورة واحدة واضحة لها برفقة خطيبها الجديد، ولكنها نشرت صورة عبر خاصية الستوري فاتضح أن اسمه أحمد هلال ويعمل في مجال المقاولات وابن واحد من أكبر رجال الأعمال في مصر، وصديق لهاني سعد زوج النجمة درة.

اقرأ: شام الذهبي حذفت خطيبها – وثائق

وشارك هلال مؤخرا بعدة اجتماعات ومناسبات عائلية في منزل أصالة، وتتابعه الفنانة السورية على حسابه الخاص، ونشرت شام الذهبي صورة عبر حسابها، وتواجد أحمد هلال في عيد ميلاد جدتها والدة الفنانة أصالة.

كانت أول صورة جمعت شام الذهبي بخطيبها، بتاريخ الـ 25 من ديسمبر 2020، بصورة بين أصدقائها وزملائها.

يأتي هذا بعدما اعلنت شام الذهبي خطوبتها العام الماضي، من الطبيب معتز نصير في حفل عائلي أقيم داخل منزل أسرتها، ولكن بعد قليل اختفت صور العريس وحذفتها من حسابها.

بدورها اعلنت أصالة للمرة الأولى عن قرب ارتباط ابنتها شام أثناء مشاركتها في برنامج “سهرانين” مع النجم أمير_كرارة، ولفتت إلى أنها ستتزوج قريبا من شخص يحظى بعاطفتها هي أيضاً.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار