تقدمت النجمة المصرية شيرين_عبد_الوهاب، ببلاغ رسمي للنائب العام ضد محمد الشاعر المسؤول السابق عن صفحات السوشيال ميديا الخاصة بها، وذلك بعدما قام بحذف حسابها الرسمي على تويتر، وحمل البلاغ رقم 54407 لسنة 2023 .

وتضمن البلاغ الذي تقدم به المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص للفنانة شيرين عبدالوهاب، بأن موكلته تمتلك صفحة على تويتر باسم “sherine abd-wahab” وداخل الصفحة أكونت خاص بالارباح ويتم استخدام هذا الاكونت من خلال شخص واحد فقط هو الادمن ولا يمكن تغييره الا من خلاله.

وقام المشكو في حقه محمد أسامة محمود حسنين الشاعر وشهرته “محمد الشاعر” بوصفه الادمن لصفحة تويتر المملوكة للفنانة شيرين عبدالوهاب بانشاء أكونت بيزنس علي الصفحة وتفعيله على رقم حسابه البنكي الخاص به، وذلك دون موافقة أو اذن كتابي من صاحبة الصفحة، ومن ثم فان المشكو في حقه قد تحصل علي جميع الاموال والارباح العائدة من خلال المشاهدات لصفحة الشاكية.

وأضاف البلاغ أن المشكو في حقه أضر بالشاكية واستغل الصفحة لصالحه وحول الأرباح، وأن الفعل الذي اقترفه يعد مكوناً لجريمتي النصب وخيانة الامانة .

وفي النهاية التمس محامي شيرين عبدالوهاب من النائب العام بالتفضل بتحقيق البلاغ تحقيقاً قضائياً حفاظاً علي كافة حقوق الشاكية وحرصاً على أموالها وحتى لا تستخدم الوسائل الالكترونية الحديثة للاستيلاء على الأموال.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار