حالة من الجدل احدثتها النجمة المصرية شيرين_عبد_الوهاب، بعد غنائها في حفل (ليلة دموع)، الذي أقيم مساء البارحة في المملكة العربية السعودية، بمشاركة كل من هيثم شاكر، تامر_عاشور،حمادة_هلال،أحمد_سعد.

بعد غناء شيرين على المسرح وتفاعل الجمهور معها، وجهت تحية وشكر لبعض من اصدقائها الفنانين وقالت: (عايزة أشكر فنانين غاليين على قلبي ووقفوا معايا، أشكر أم فاهد أحلام، والفنانة الجميلة ياسمين_عبد_العزيز).

تابعت تشكر الفنانة أنغام وقالت:

(فيه فنانة كمان عايزة أشكرها.. هي الفنانة أنغام‬⁩ بقولها (شكرًا يا بنت الأصول وكتّر خيرك).

البعض اعتبر أن شيرين تسخر من أنغام بطريقة غير مباشرة لاستخدامها جملة (يا بنت الأصول)، وهي نفس الجملة التي استخدمها أحد محبي أنغام في إهانة شيرين قبل أشهر قليلة حين كتب: (لا اسمع أحد ينبح كفاية، عيب اني اطلع ارد على قليلة أصل)، وكان حينها يقصد شيرين بعد تصريحها بأنها الأحق بلقب صوت مصر، وحينها اعادت أنغام نشر ما قاله معجبها ووضعته على صفحتها مما اعتبره محبو شيرين اساءة مباشرة لها.

ويبدو أن العلاقة مضطربة بين شيرين وأنغام، خصوصاً وأن الأخيرة وظفت في مكتبها محمد الشاعر (managing Director)، بعدما كان يعمل مع شيرين سابقاً، ويتهمه حالياً بعض محبي شيرين بأنه السبب وراء وجود مشاكل في الصفحات الفنية لشيرين وعدم قدرتها على ادارتها بنفسها.

اقرأ: محمد عبده من اختار بين أنغام وشيرين؟

كانت النجمة المصرية شيرين_عبد_الوهاب، أطلت في لقاء مع برنامج (ET_بالعربي)، وردت على الجدل المثار حول آخر تصريح لها: (أنا الوحيدة اللي استحق لقب صوت مصر)، وقالت إنها لم تقصد الاساءة لأي فنانة أخرى.

قالت شيرين في تصريحاتها لET بالعربي: “كلنا أصوات مصر، كلنا أصوات العرب، كل واحد فينا شايل اسم بلده على كتفه لما يكون في أي مكان”.

اقرأ: شقيق شيرين البطل يحاول علاجها من سرطان حسام حبيب! – خاص

تابعت: “مصر أكبر من أن يكون لها صوت واحد”.

وفي تعليقها على الجدل المثار حول وجود منافسة على اللقب بينها وبين الفنانة أنغام، خصوصاً بعد غضب جمهور أنغام بشدة من تصريحاتها قالت: “ما قصدتش ده خالص”.

شيرين بتلك التصريحات العقلانية كانت أنهت الجدل حول لقب (صوت مصر) وقفلت الباب أمام كل من يحاول افساد علاقتها بزميلتها النجمة أنغام التي كانت أولى الداعمات لها في أزمتها الأخيرة حين دخولها المستشفى.

أنغام كانت تسأل يومياً على شيرين في الفترة التي دخلت فيها الى المستشفى للعلاج النفسي، وتواصلت حينها أنغام مع شقيقها محمد عبد الوهاب، واعلنت مساعدتها وكامل دعمها لبنات شيرين مريم وهنا.

اقرأ: أنغام “الجدعة” تقف بجانب شيرين وبناتها! – خاص

لم تنسّ أنغام العيش والملح والعشرة الطيبة التي جمعتها بشيرين والصداقة الوطيدة التي استمرت بينهما لسنوات طويلة، وكانت تشعر بحزن حقيقي لما وصلت إليه شيرين بل وحاولت في الخفاء تقديم أي مساعدة ممكنة لها.

نتمنى أن تستمر العلاقة الطيبة بين أنغام وشيرين وألا تقع أي منهما في فخ ساذج يفسد الأجواء بينهما.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار