تصدرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، عناوين المواقع العالمية، بعد أن تم إلغاء حفلها الغنائي في المملكة العربية السعودية، الذي كان مقرراً إقامته نهاية شهر أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب

كانت الهيئة العامة للترفيه، قد أصدرت بياناً لإعلان إلغاء الحفل، جاء فيه: (تود الهيئة العامة للترفيه التنويه إلى أنه تم توجيه الجهة المنظمة بإلغاء الحفل الغنائي للفنانة شيرين عبد الوهاب المزمع إقامته نهاية شهر أكتوبر الجاري ضمن حملة جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال مرضى السرطان، لعدم تقدم منظم الفعالية بطلب الترخيص لهذا النوع من الفعاليات.”ودعت الهيئة جميع الجهات والشركات الراغبة في تنظيم مثل هذه الفعاليات للتواصل معها واستخراج التراخيص اللازمة وفق الأنظمة المعمول بها).

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب تتصدر عناوين المواقع العالمية

إلا أن مصادر أخرى أكدت أن السبب الحقيقي لإلغاء الحفل هو قيام رجل الأعمال السعودي سليمان الراجحي بتهديد جمعية مرضى السرطان بوقف الدعم السنوي الذي يقدمه للجمعية، في حال تم إقامة الحفل.

يأتي هذا رغم نفاذ تذاكر الحفل فور طرحها للبيع، حيث شهد الحفل إقبالاً ضخماً من محبي شيرين وجمهورها العريض في السعودية.

وسلطت المواقع الأجنبية الضوء على أزمة إلغاء حفل ابنة النيل في السعودية، حيث انتقد الكثيرون تلك الواقعة، وأعربوا عن استيائهم تجاهها، في الوقت الذي تلتزم فيه شيرين الصمت تجاه كل ما حدث.

نور عساف – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار