شيلاء سبت تحقر البحرينية: كل الناس تعرف إني رجل - فيديو
شيلاء سبت تحقر البحرينية: كل الناس تعرف إني رجل – فيديو

النجمة الخليجية شيلاء سبت أطلت عبر فيديو رغبة منها في القول أنها صادقة وعند وعدها أي شجاعة وأنها ليست ثرثارة مثل الحريم تقول أي كلام ولا تفعل..

وكي تقول ذلك نسبت كل هذا النبل للرجل لاعتقادها أن المرأة لا يمكن أن تكون صاحبة أخلاق ولا شجاعة ولا نبيلة.

ما يعني أن الصفات الحميدة التي ذكرتها شيلاء، متوفرة فقط لدى الرجال!

تأملت.. هل شيلاء غبية كي تتشبه بالرجل حين تريد أن تمدح نفسها؟ أم أنها صادقة ومجتمعها النسوي لا يقدم لها مثالاً حقيقياً للمرأة الست أي المرأة غير الحرمة؟

ألا يوجد في البحرين امرأة واحدة على الأقل وجدت فيها شيلاء مواصفات راقية، كي تهب كل جميل وخلوق للرجل وتقول: (أنا عمري ما حكيت كلمة وما وفيت بيها، دايما أكون قد كلمتي أنا الناس يدرون كلهم إني ريالة (رجل) ما أقول كلمة أنا ما قدها، او ما اقول إسكت).

آه.. إذا كل من عرفتهم شيلاء ثرثارات.. وإن وعدن لا تفين بالوعد لأنهن كاذبات.. وإن قلن لا تنفذن لأنهن على جبن وضعف واهتراء واهتزاز في الشخصية..

مؤسف أن تحقر شيلاء مجتمعها البحريني كله، وتقدم عنه هذه الصورة الدنيئة، لتشهد على أنه لا توجد في البحرين ست واحدة تحمل خصالاً رفيعة وأنهن كلهن دنيئات كاذبات ومن صنف الحريم، أي من صنف الإنسان الذي يشبه العبد أي المسلوب الإرادة.

أنا أعرف أن المرأة البحرينية جدعة وست ومحترمة.. لكن شيلاء لا تعرف.. وإلا لماذا شبهت كل جميل فيها للرجل! كيف تتنازل عن حقها الطبيعي وعن جنسها وتتذكر كي تكون على حسن أخلاق!؟ بانتظار أن تفكر وتجيب وتفهم بأن ثلاثة أرباع الرجال هم حريم وأقل، وثلاثة أرباع النساء هن ستات ونص..

نور عساف – بيروت

View this post on Instagram

#شيلاء_سبت ، @divaderma . . . . . . @divaderma @divaderma @divaderma . . -عروض ديفاديرما . •عروض الليزر. الطلبه 55 د.ك جسم كامل 65 د.ك من غير بطن و ظهر 55 د.ك ليزر منطقة وحده 10 د.ك •عررض قسم العناية بالبشرة . تنظيف عميق بجهاز هايدرا فيشل + كربون 50 د.ك تنظيف عميق بجهاز هايدرا فيشل + بلازما 50 د.ك تنظيف عميق بجهاز هايدرا فيشل + ديرمابن 50 د.ك تنظيف للطلبه 40 د.ك ديرمابن+بلازما + ميزو فيتامينات 70د.ك •استشارات مع الدكتور مجانية كامل شهر ديسمبر ☎?للتواصل : 22392404/5 94422727 Bneid al gar , mallorca medical center , floor 14 ‏#divaderma#ser#surgery#kuwaiti#hospital#ليزر#تجميل#عيادات#جراحه#موضه#ستايل#كويتيات#كويت#جمال#فلير#بوتكس#شد#شباب#جمال#حربوني#عروض#اسعار#خص

A post shared by حساب شي ماشفتوه (@q8.shi) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار