هاجمت النجمة البحرينية، شيلاء سبت إحدى متابعاتها التي شبهتها بشخصية (طوكيو)، التي تلعب دورها الممثلة الإسبانية، أورسولا كوربيرو نجمة المسلسل الشهير (لاكازا دي بابال)، بعدما خضعت لتغيير جذري في شكلها.

وكتبت شيلاء غاضبة: (أحلى منها بمليون مرة.. بس تحبون الشاذات والكفار وقليلين الأدب وغسيل الأموال).
وتابعت في فيديو قاءلة: (ما أحس بأحد يشبه أحد أحس كل واحدة ليها شكلها حتى السوشال ميديا البنات اللي انتوا تحطونها.. ما أحد يشبه أحد أنتم تتخيلون بس طبعًا البعض لأن هالبنات دائمًا تحس نفسها متينة ما تقدر تلعب رياضة ما تقدر تسوي دايت فحابة تثبت حق نفسها أو تقنع نفسها إنها ما يصير إنها تضعف).
وتابعت: (هذول كلهم زين تجميل كلهم شافطين ساحبين منتفين مقصصين وما في شي اسمه رياضة ما في شي اسمه دايت.. ضعاف ما في.. مادري يعني هي البنات بعضهم خايفين إني هاخد راجلها لأ يا حبيبتي ماحد بياخد راجلك، راجلك عندك خليه ليكي كفي طيحة كبدج ما حد فينا بياخده منك خليه احتفظي فيه بس ما في داعي تدشين على واد مسبسب).
شيلاء صدقت في كلامها، لأن العرب يحبون الفنانة التي تتعرى، وتنشر الفسق، هذه التوليفة التي أتقنتها الجزائرية، زاهية دهار، التي أصبحت نجمة شهيرة في فرنسا، تبيع جسدها للأغنياء ولاعبي كرة القدم، وتظهر عاريةً في أفلامها التي تحقق النجاح الساحق.

ففي الصورة التي إلتقطت أثناء تصويرها أخر أفلامها، نراها بملابس داخلية، تلحس الايس كريم بطريقة مثيرة، لتجذب المرضى النفسيين، ويكونوا الأوائل في صالات السينما عند عرض الفيلم.

سليمان البرناوي – الجزائر

زاهية دهار
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار