وجه صلاح عبد الله رسالة الى نجم منتخب مصر محمد صلاح بعد فوز المنتخب على أوغندا بنتيجة (2 – 0) بالمباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد القاهرة بختام مباريات المجموعة الأولى لنهائيات الأمم الأفريقية 2019.

كتب: (‏رسالة إلى إبني محمد ياريت توصله شوف يا صلاح البصة اللي بعد هدفك الرائع زعلتني منك وإنت عارف بحبك قد إيه، يابني سيبك من هري المواقع وركز في الواقع).

تابع: (الواقع بيقول إنك بقيت فخر مصر والعرب فحافظ على رصيدك وياريت تزوده، ودا هدفك اللي إنت محدده راجع نفسك وهدفك وربنا معك يا إبن مصر البار).

محمد كان سجّل هدفًا أمس ولم يحتفل كعادته، بل نظر بتعالٍ حسب وصف البعض، وهذا حقه بعدما هاجمته الصحافة لأنه لم يقدّم أداءً جيدًا بالمباراة السابقة، وكأنه جهاز تحكم للعبة الكترونية مطالب أن يتألق دائمًا، حتى كبار اللاعبين لا يحافظون على المستوى ذاته من الأداء، يتراجعون أحيانًا ويتقدمون أحيانًا.

الحارس الألماني الأقوى في العالم أوليفر كان وبعده مانيويل نوير كانا يتراجعان بمباريات كثيرة وتستقبل شباكهما أهداف ساذجة، ميروسلاف كلوزة وتوني كروس وتوماس مولر وليونيل ميسي وكريستانيو رونالدو ضيعوا أهدافًا سهلةً ولم يهاجمهم أحد، وهذا أمر طبيعي ويحدث مع الكل، فلمَ نهاجم صلاح عوضًا عن دعمه وتشجيعه؟

عبدالله بعلبكي – بيروت

صلاح عبدالله يعاتب محمد صلاح
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار