تقديرًا لإنجازاته العالمية ولحمل اسم لبنان إلى العالم، كرّمت شركة ليبان بوست البريدية المصمم اللبناني العالمي إيلي الصعب، مساء الخميس 29 آذار/مارس، الذي وصل بإبداعه إلى العالمية وباتت تصاميمه هي الأجمل على السجادة الحمراء أكان في هوليوود أ في كل أنحاء العالم.

https://www.instagram.com/p/Bg6QgGwlE59/?taken-by=beiruting

أصدرت شركة ليبان وست طابعًا بريديًا مخصصًا للمصمم إيلي صعب بعنوان Elie Saab – Le Timbre و لوحة تذكاريّة تخلد الطابع التكريمي الذي رُفع النقاب عنه في متحف (بيت بيروت) في السوديكو برعاية وحضور رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري وسط حشد من الشخصيات السياسية والإعلامية والفنية إلى جانب أصدقاء إيلي صعب.

وغاص الحضور في عالم إيلي صعب الإبداعي إذ توزّعت صورأعماله داخل البناء التراثي وفي كل صورة امرأة تألّقت بأزياء المصمم العالمي ومن بينها نجمات لبنانيات وهوليوود، وبات صعب فخرًا كبيرًا للبنان وللبنانيين.

حضرت ملكة الإحساس إليسا تكريم صديقها المصمم إيلي صعب ونشرت مجموعة صور من وسط الحفل وأبرزها صورة اللوحة التذكارية للطابع التكريمي وعلّقت قائلة: (تستحق أكثر من طابع لأنك صوّرت لبنان بأجمل صورة في كل أنحاء العالم من خلال إنجازاتك. أنا فخورة بك حقًا).

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار