أطلّ الناقد الفني المصري طارق الشناوي ضيفًا على مقدّمة البرامج أروى ضمن برنامجها (تحت السيطرة).
قال إن شيرين ستعيد ارتكاب الأخطاء التي عرضّتها للخطر بسبب عفويتها وميلها للعاطفة، وعدم تفكيرها بشكل منطقي، وعليها دراسة إطلالتها وكلماتها وخطاباتها بجدية، ورأى إنها لن تستطيع التغيير لأنها ستتحول بذلك إلى إنسانة أخرى لا تشبه الفنانة التي أحبّها الجمهور.
أروى أيدت كلامه، وكتبت بعد الحلقة التي صوّرت قبل كلام شيرين في حفل البحرين، والذي فُهم بأنه إساءة لوطنها مصر، وعرّضها لهجوم شرس من نقابة المهن الموسيقية: (الحلقة دي تم تصويرها قبل مشكله الفنانة شيرين عبدالوهاب الأخيره. أكيد هيه نيتها طيبه بس كمان الناس عارفه شخصيتها انها سهل تكرر الخطأ. اعتقد بعد آخر مره نتمنى أن شيرين لا تكرر الخطأ لأننا بنعشق فنها و صوتها).
كان الشناوي هاجم محمد إمام في الحلقة، وإتهمه بتقليد والده الزعيم عادل إمام بلغة جسده وحركاته ونظرات عينيه ومفرداته التي ينطقها، قائلًا إنه يستبعد إستمراره بمجال التمثيل، أو إنتقاله للصفوف الأولى ومنافسة أسماء بارزة كأحمد السقا وكريم عبد العزيز وهاني سلامة مثلًا، لأنه يفتقر للخصوصية بحسب وصفه، ولا يمتلك شيئًا يميزه.
وكنا طلبنا الشيء عينه من محمد الذي نراه موهوبًا عكس الشناوي، لكنه بحاجةٍ إلى خطة حكيمة لصنع شخصية فنية مستقلة:
إقرأ: محمد إمام والمبالغة بعرض الجسد، وهل تعكز على والده؟
عبدالله بعلبكي – بيروت