رغم النجاح الكبير الذي يحققه مسلسل (طايع)، بطولة النجم المصري عمرو يوسف، إلا أن فريق عمل المسلسل وقع في فخ عدم المنطقية والمبالغة في الأحداث خلال الحلقة العشرين.

عمرو يوسف في طايع

يظهر عمرو يوسف أو (طايع) في الحلقة، وهو يتحدى (حربي) الذي يقوم بدوره الفنان عمرو عبد الجليل، وتنشأ مواجهة بينهما حيث يتواجد حربي ورجاله أسفل منزل يختبئ أعلاه طايع.

الغريب أن طايع يقرر وحده مواجهة حربي بكل رجاله، بل ويقف في مكان مكشوف أعلى المنزل ويتبادل إطلاق النار معهم، رغم أن من يقف في مكان مكشوف لعدوه يخسر بكل سهولة، لكن المخرج عمرو سلامة تجاهل كل هذا، واستمر في عرض المواجهة المعيبة بين طايع وحربي ورجاله.

الملفت أيضاً أن طايع لم تصبه إلا رصاصة واحدة في جنبه، ورغم إصابته يستطيع الجري ويركب على ظهر الحصان ويهرب بكل بساطة من رجال حربي، في مشهد يقف فيه حربي ورجاله مكتوفي الإيدي والأرجل، وكأنهم أصيبوا بالشلل مثلاً، حيث لم يحاول أحدهم اللحاق بطايع ولم يتحرك واحدٌ منهم من مكانه، رغم أن الطبيعي أنهم كانوا يستطيعون بكل سهولة محاصرة المنزل الذي يتواجد أعلاه طايع!

ورغم الأخطاء التي ظهرت في الحلقة العشرين، إلا أن هذا لا يمنعنا من الاعتراف بأن مسلسل طايع يعد واحداً من أفضل الأعمال التي تعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي.

تدور أحداث (طايع) حول الشاب الصعيدي (طايع) خريج كلية الطب، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، خصوصاً أن أعز أصدقائه ضابط شرطة.

يشارك في بطولته كل من صبا مبارك، عمرو عبد الجليل، سهير المرشدي، مي الغيطي، سلوى محمد علي، محمد علي، مها نصار، أحمد عبد الله محمود، أحمد داش.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار