يشارك النجم المصري عمرو يوسف بمسلسل (طايع) في شهر رمضان 2018، واستطاع جذب أنظار الجمهور رغم عدم إتباع شركة الإنتاج الخاصة بالعمل خطة ترويجية جيدة له.

الفنان المصري عمرو يوسف
الفنان المصري عمرو يوسف

تدور الأحداث حول شاب صعيدي (طايع) الذي يجسد دوره عمرو يوسف وهو خريج كلية الطب، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، لكن تقع له عدد من المشاكل، ومنها تورطه في تهريب الآثار.

وفي الحلقة الـ 16، أبدع عمرو يوسف (طايع) في مشهد قتل شقيقه الفنان الشاب أحمد داش (فواز) على يد (حربي) الذي يجسد دوره الفنان صبري فواز بعد هروبه هو وزوجته (مهجة) التي تجسد دورها الفنانة الأردنية صبا مبارك منه.

مشهد مؤثر جدا.. رد فعل طايع وأمه على اللي عمله حربي في فواز

مشهد مؤثر جدا.. #طايع لآخر لحظة مكانش مصدق تهديد الريس حربي بقتل فواز.. لكن اللي حصل فاق كل تصوراته! | #إحنا_cbc | CBC Egypt

Posted by CBC Egypt on Thursday, 31 May 2018

ظهر بطل مسلسل (جراند أوتيل) في المشهد وهو يحاول تهدئة صبري فواز (حربي) عبر الهاتف، إلا أن (فواز) طلب من (حربي) أن يتحدث مع شقيقه وطالبه بعدم تسليم زوجته (مهجة) الأمر الذي جعل (حربي) يفقد صوابه ويقتله على الفور.

انهار (طايع) باكياً بعد سماعه صوت إطلاق النيران عبر الهاتف ووقع على ركبتيه من هوّل الموقف وعدم تصديقه لما حدث، ما جعل الجمهور يشيديون بهذا المشهد الذي وصفوه بأقوى مشاهد المسلسل على الإطلاق حتى الآن!

لحظة انهيار عمرو يوسف بعد مقتل شقيقه فواز
لحظة انهيار عمرو يوسف بعد مقتل شقيقه فواز

كما جسدت الممثلة المصرية سهير المرشدي (عواطف) دورها بإتقان، حيث ظلت تصرخ بحرقة إلى جانب ابنها الذي سقط أرضاً بعدما قُتل على يد حربي واستطاعت تجسيد معاناة الأم التي فقدت ابنها بحرفية عالية أوجعت قلوبنا!

مسلسل (طايع يقوم ببطولته كل من عمرو يوسف، صبا مبارك، سهير المرشدي، سلوى محمد علي، محمد عبدالشافي، زيزي داغر، منار حمدي، نور عادل وغيرهم.

من تأليف محمد دياب وخالد دياب، وإخراج عمرو سلامة.

نورا محمد – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار