شيرين عبد الوهاب (1)

منذ فيلم (ميدو مشاكل) حين كانت أول إطلالة سينيمائية لشيرين مع النجم المصري أحمد حلمي وصولاً إلى وسط غنائي وإبداع ما بعده إبداع وتألق دخلت النجمة المطربة شيرين عبد الوهاب إلى الدراما العربية من جديد من خلال مسلسل (طريقي) الذي يبدأ عرضه بعد أيام أي مع بداية الشهر الكريم.

شيرين تواظب بدقة على عملها حتى اللحظة، تسهر الليالي ولا تنام لأيام متتالية بغية الإنتهاء من تصوير مشاهد مسلسلها وهي تعاني من الشخصية التي أصابتها بالإكتئاب الذي أدى بها أحياناً إلى حالات من الإنهيار المؤقت.

شيرين عبد الوهاب (3)

مسلسل (طريقي) يتناول حياة فتاة فقيرة تعشق الغناء فتدخل الوسط الفني بعد اعتراض كبير من أهلها الذين يظلمونها ويقترفون أبشع وسائل التعنيف بحقها من تعذيب جسدي إلى نفسي ومعنوي، وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن شيرين تعاني من تعب مستمر وهي محرومة من النوم لكنها تقاوم بعناد ولا تكترث لصحتها بل تجتهد أكثر كي تقدم أفضل ما لديها في الدراما كما في الغناء ولتؤكد لنا أنها النجمة الكاملة المتكامة.

نجوم الغناء يواجهون مصاعب في التصوير أكثر من نجوم الدراما الذين اعتادوا على العمل الدؤوب المتواصل والذي يصل أحياناً إلى أكثر من 3 أيام متتالية لتصوير نصف حلقة. بينما نجوم الغناء يعطون أفضل ما لديهم وفي معظم الأحيان ينافسون الممثلين بقدراتهم التمثيلية العالية كما شيرين التي يُتوقع لها النجاح الكبير لأنها شخصية صادقة ولم تعتمد فقط على موهبتها أو جمهورها بل أصرت على دخول  كورسات Courses لتعلم فن التمثيل كي تتفوق على نفسها وعلى غيرها.

شيرين (3)

نجوم الغناء يسافرون، يتعبون في تحضير ألبوم، يقدّمون أهم وأصعب الحفلات العربية والمحلية لكنّهم معتادون على أخذ قسط من الراحة عند اللزوم ولا من يتحكم بهم. نجوم الدراما وبعد زيارتنا المتكررة لمواقع التصوير لمسلسلات متعددة، فقد لاحظنا أن عليهم إنجاز مشاهدهم بالتوقيت المحدد ولو ألزمهم ذلك البقاء في Location التصوير لمدة أٍسبوع وأكثر، ينامون على الكراسي، يأكلون في كاراج السيارات، يجلسون على الأرض لتأدية المشهد التالي وبعد كل هذا التعب لإيصال متعة للمشاهد لا يُقدّرون بل يُنتَقدون وهم أكثر من يستحق جوائز معنوية من الصحافة والجمهور لا جوائز مدفوعة توضع على جدارن من لا يستحق.

شيرين عبد الوهاب5

شيرين لم تخذلنا يوماً ولن تفعل ذلك لأنها كُتلة من الإحساس ولديها الإمكانية الكافية لجذب المشاهدين، هي تتمتع بقاعدة شعبية كبيرة جداً في مصر وكل الدول العربية ولا تحتاج  للدراما لتحقق انتشار واسع فلإسمها صدى كبير يرتجف منه منافسوها، والبصمة التي حققتها على مدار سنوات تجبرها على الحفاظ على النجومية وعدم الرجوع خطوة إلى الوراء.

شيرين عبد الوهاب3

شيرين الشقيّة في لجنة تحكيم The Voice، و”المهضومة” في أي مقابلة إعلامية أو حفل تقدّمه تبدو مجتهدة جداً في كواليس المسلسل وبحسب المصدر فقد برهنت على قدرتها العالية بتحمل الضغط النفسي والإرهاق الجسدي وتجسيد شخصية صعبة.

شيرين انهارت من التعب لكنها لن تخذلنا كما دائماً هي تتعب ونحن نحصد وهنا تكمن عبقرية الفنان.. يبدع هو كي نكبر نحن في أحاسيسنا وأخلاقياتنا وثقافتنا ووعينا وكي يكبر هو في قلوبنا لا في غطرسته!

سارة العسراوي

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار