وقّعت شركة طيران الشرق الأوسط والخطوط الجوية التركية يوم الخميس 4 أيار/مايو اتفاق تبادل الرموزودخل الإتفاق حيز التنفيذ اعتباراً من 15 أيار/مايو 2017، وسيغطي الرحلات بين تركيا ولبنان. وسيوسع اتفاق تقاسم الرموز الجديد هذا نطاق الشراكة التجارية بين شركة طيران الشرق الأوسط في لبنان والخطوط الجوية التركية وبلديهما أيضًا، وسيمنح للمسافرين في شركتي الطيران المزيد من خيارات السفر بين لبنان وتركيا.

تبادل الرموز بين لبنان وتركيا
توقيع اتفاقية تبادل الرموز بين لبنان وتركيا في بيروت

جرى التوقيع في مقر شركة طيران الشرق الأوسط في بيروت ووقع كل من رئيس مجلس الادارة والمدير العام لشركة الميدل ايست محمد الحوت ورئيس الخطوط الجوية التركية بلال اكشي على الاتفاق وسط حضور كبار المسؤولين من كلا الجانبين.

We gladly announce the signature of a codeshare agreement between MEA and Turkish Airlines. http://bit.ly/2paByN7

Posted by Middle East Airlines – Air Liban on Thursday, May 4, 2017

ستضع شركة طيران الشرق الأوسط والخطوط الجوية التركية بموجب هذا الاتفاق رمزيهما على رحلات الميدل إيست على الخط بيروت اسطنبول وعلى رحلات الخطوط الجوية التركية على الخط اسطنبول بيروت. وستنظم الخطوط الجوية التركية ثلاث رحلات يومياً على المقطع اسطنبول بيروت اسطنبول بينما ستنظم الميدل ايست رحلتين يومياً على المقطع بيروت اسطنبول بيروت.

https://www.youtube.com/watch?v=4Q9kyUPDyug

شدد الحوت على أهمية هذا الاتفاق كخطوة تحفيز التعاون الاقتصادي بين لبنان وتركيا وتمكين شركة طيران الشرق الاوسط والخطوط الجوية التركية من مواصلة تلبية حاجات مسافريهما الاوفياء.

وأضاف: (نقوم حاليًا بدراسة جدية في ما يتعلق بخط مدريد، وبدأنا اتصالات مع شركة ايبيريا حول هذا الموضوع، ونأمل ان تؤدي هذه الاتصالات الى نتيجة، إذا ما استطعنا التوصل الى اتفاق مع شركة ايبيريا. وهذا الامر سيتيح للميدل ايست افتتاح خط جديد الى مدريد).

بعد توقيع الاتفاق، تم تبادل الهدايا التذكارية بين الجانبين في كلتا الشركتين.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار