يشهد الموسم الرمضاني لعام ٢٠١٧ منافسة شديدة بين النجوم، حيث يشارك معظمهم بمجموعة كبيرة من المسلسلات التلفزيونية وصل عددها إلى أكثر من ٣٠ مسلسلاً مصرياً عدا المسلسلات العربية.

الفنان المصري عادل إمام
الفنان المصري عادل إمام

ومن بينهم كان النجم الكوميدي المصري الكبير عادل إمام الذي ينتظر الجميع إطلالته، والذي يشارك هذا العام بمسلسل يحمل إسم (عفاريت عدلي علام).

يجسد عادل إمام دور (عدلي) الذي يعمل صحافياً في إحدى المؤسسات الإعلامية المرموقة، يعشق قراءة الكتب وتحديداً “الغريبة” منها، حتى يقع أمامه كتاب يتحدث عن التعاويذ فيقرأ تعويذة يسفر عنها حضور “العفريتة” التي تجسد دورها الممثلة المصرية غادة عادل.

هالة صدقي في لقطة من المسلسل
هالة صدقي في لقطة من المسلسل

على جانب آخر، تألقت النجمة هالة صدقي بدور (حياة) وهي زوجة إمام ويعتبر دورها مختلفاً تماماً عن جميع أدوارها السابقة.

تظهر هالة صدقي في المسلسل بإطلالة كوميدية، حيث تجسد دور الزوجة “النكدية” التي لا تهتم بنفسها أبداً ولا بزوجها، ما أدى إلى طلاقها.

عادل إمام في لقطة من العمل
عادل إمام في لقطة من العمل

يعتبر هذا المسلسل ليس الأفضل عن مسلسلات عادل إمام السابقة، حيث استهلك المؤلفون هذه الفكرة وتم بلورتها بصور مختلفة في أعمال سابقة.

المسلسل “عادي” لم يجذبني إليه لمتابعة المزيد من حلقاته وجعلني أشعر بخيبة أمل كبيرة لكنني لن أحكم عليه الآن خصوصاً بعد عرض ٥ حلقات منه فقط، وسأكتفي بمتابعته مجبرة لأن هذا عملي آملة أن أكون مخطئة لأفاجأ في الحلقات التالية بقصة مختلفة وأحداث مشوقة مثل مسلسل عادل إمام السابق (فرقة ناجي هذا الله) الذي حقق نجاحاً كبيراً.

غادة عادل "عفريتة" عادل إمام
غادة عادل “عفريتة” عادل إمام

(عفاريت عدلي علام) بطولة عادل إمام، هالة صدقي، مي عمر، غادة عادل، كمال أبو رية، سالي القاضي، أشرف زكي، محمد دسوقي، مصطفى هريدي وغيرهم. من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.

ياسمين أحمد – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار