يرافق الوليد الحلاني والده فارس الغناء العربي عاصي الحلاني كثيراً وفي أغلبية أوقاته، حتى انه يسافر معه إلى بلدان عربية وأجنبية ليس بهدف السياحة انما لمرافقة والده، وكأن الوليد عيّنه العاصي مرافقه الدائم وإلى الأبد.

ويسأل الكثيرون لمَ يرافق الوليد عاصي الحلاني كثيراً؟

النجم اللبناني عاصي الحلاني
النجم اللبناني عاصي الحلاني

قليل ما نرى في الوسط الفني هذه العلاقة الوطيدة بين نجم وابنه، حيث أن العاصي يعتبر ابنه صديقه ورفيق دربه وحياته وهذا ان دلّ على شيء فعلى علاقة عاصي الحلاني الرائعة بكل أولاده، بدءاً من ماريتا التي دخلت المجال الفني مؤخراً بعد معارضة والدها في البداية، مروراً بدانا ابنته الوسطى، وصولاً إلى الوليد الرفيق الدائم له، وطبعاً لا يمكننا أن ننسى علاقة الحب القوية التي تجمعه بزوجته كوليت منذ أكثر من 20 عاماً.

عاصي الحلاني تعب كثيراً كي يصل إلى المجد، فهو كان فقيراً ولا يخجل، لكنه عمل وكافح ووصل إلى أن يكون الفارس الذي يعرف كيف يقود حياته وأن يصل إلى النجومية الكبيرة.

البارحة، نشر العاصي صورة جمعته مع ابنه الوليد في كواليس برنامج The Voice، وكتب تعليقاً معبراً عن حبه الكبير لإبنه ووصفه بحبيب القلب، وكتب: انت حبيب القلب انت رفيق الدرب.

واللافت أن أولاد عاصي الحلاني متماسكون فيما بينهم، فعند مراقبتنا لجميع حساباتهم نرى جو الألفة والمحبة والإحترام بين الأخوة الثلاثة وهذا يعود طبعاً إلى تربية عاصي وزوجته كوليت بكيفية الحفاظ على الوحدة داخل عائلتهما وعلى الحب والاحترام بعيداً عن سيئات الشهرة وتأثيرها على الأبناء.

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار