الفنان عبدالله بالخير
الفنان عبدالله بالخير

أبدى الفنان عبدالله بالخير الذي حل ضيفاً على قناة (روتانا خليجية) مساء الإثنين، إعجابه بالنجمة اللبنانية هيفا وهبي، حيث وصف نفسه بـ (معجب وأسير ومغروم هيفا) كما وأضاف أنه انزعج من أبو هشيمة لتفريطه بالجوهرة، مضيفاً أن عمره عمر الزهور، ولا يهتم بما يقال عنه حيث يعمل كما الأطفال وكذلك كما يعمل الكهول.

وأوضح في برنامج (يا هلا رمضان) أن أداءه في (ديو المشاهير) كان في غاية الروعة، والدليل أن ‫لبنان عشقه، وأشار إلى أن مهرجانات اليوم ما عادت تُغري، وما عاد فيها شيء فيه تفرد أو تميز. ‬

‏وعن فنّه قال ان كل الظروف توفرت له لكن لم يتوفر الإنتاج الجيد حيث أن كل ما أنتجه كان بدعم الشيوخ، ونوه إلى أنه وُلد في قصر لذا “عينه مليانة” منذ صغره، وأكد أن أول حفل في حياته كان أمام الشيخ راشد، حيث غنى أمامه أغنية صباح، فأهداه راديو غيّر مسار حياته ووجهه نحو الفن.

عبدالله بالخير يعشق هيفا
عبدالله بالخير يعشق هيفا

وأكد أنّه غنى آلاف الأغاني قبل أحلام وميحد وعيضة والجسمي، وكلهم يعرفون أنه مطرب وفنان، وأوضح ان وصفه لمن لا يطرب في حفلاته بـ”الحيوان” كان مجرد مصطلح شعبي دارج، ولم يقصد إهانة أحد. كما أشاد بالراحل عبد الحليم حافظ حيث كان مريضاً جداً ورغم ذلك يعمل البروفات ويتفانى لأجل فنّه.

وأضاف: “غنيت أول مرة بعد فقرة الفنانة وردة عام 1975 فقال الناس من هذا؟ لكن بمجرد أن انتهيت صفقوا لي جميعاً”، وأشار الى انه التحق بمعهد الموسيقى العربية في مصر، وكان يحلم بالغناء، لذلك تردد على بيت بليغ حمدي أكثر من مرة، وكان همه وهاجسه النجاح من أجل دراسة الموسيقى.

‏واعتبر عبدالله بالخير أن الفنان الحقيقي هو الذي عندما يرى فناناً آخر يقدم شيئاً جميلاً يقدّره ويشجعه ولا يقول أنا الفنان الوحيد، وتطرق إلى أن أغانيه منعت عن الإعلام لفترة، ولم يكن هناك سبب، وصموده هو ما جعله يستمر، في حين نفى أن يكون قد دفع نقود ليكتب في جواز سفره “الفنان عبدالله بالخير” بل كانت هدية وتكريم له من الشيخ مكتوم بن راشد.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار