استمراراً لمسلسل تعاونهما الفني الناجح، أطلق النجمان المغربيان عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي فيديو كليب الجديد للنسخة العربية من الأغنية اللاتينية (لا غوزاديرا) (La Gozadera)، والتي يؤديها النجم العالمي مارك أنتوني وفرقة “خينتي دي زونا” (Gente de Zona). وجرى تصوير الفيديو كليب في الدار البيضاء بالمغرب،تحت إشراف المخرج عبد الرفيع العبديوي في عدد من مناطق وأحياء العاصمة المغربية.

النجمان المغربيان عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي في لقطة من الكليب
النجمان المغربيان عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي في لقطة من الكليب

تُعَد هذه الأغنية، التي كتب كلماتها الشاعروالمنتج الموسيقي المغربي جلال الحمداوي وأنتجها المنتج الموسيقي اللاتيني “موتيف” (Motiff)، باكورة الأعمال التي يتم إنتاجها تحت الشراكة الجديدة بين شركتي (ماغنوس ميديا) (Magnus Media) و(بلاتينوم ريكوردز) للإنتاج والتوزيع الغنائي (Platinum Records)، حيث تعمل الشركتان معاً لابتكارتصور جديد من موسيقى الـ “فيوجن” (Fusion)، والتي تمزج بين الموسيقى اللاتينية والعربية وتقدمها بمحتوى ترفيهي جديد وإنتاجات فريدة من نوعها.

تم إنتاج هذا الفيديو كليب برعاية شركة (أورانج المغرب)، وذلك كجزء من حملة جديدة كانت قد أطلقتها شركة الاتصالات في شهر رمضان الماضي تحت اسم (مواهب أورانج) (Orange Talents)، البرنامج الأول من نوعه في المغرب.

عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي يرقصان
عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي يرقصان

يمكن مشاهدة الفيديو على قناة الـ Youtube الرسمية لشركة (بلاتينوم ريكوردز للإنتاج والتوزيع الغنائي) وعلى قنوات (أم بي سي) (MBC)،وقنوات تلفزيونية أخرى، إذ من المتوقع أن يحقق الفيديو كليب نجاحاً كبيراً واستحساناً واسعاً من قِبل الجماهير.

جان معوض – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار