النجمة اللبنانية إليسا
النجمة اللبنانية إليسا

نجمان مهمان في لبنان والدول العربية، ربطتهما صداقة قوية خلال مسيرتهما الفنية الناجحة، وكانا مثالان لمعنى الصداقة الحقيقية في عالم كاذب منافق ومصالح شخصية ونجومية يتسابق عليها الكل.

إليسا ووائل كفوري، جمعتهما شائعات كثيرة حول ارتباط سرّي وحب كبير يجمعهما، لكننا غالباً ما مشرنا ثم كذّبنا الخبر وأكدنا أنّ كل ما يتداول عنهما ليس صحيحاً بإستثناء علاقة صداقتهما الوطيدة، ولكن يبدو أن العيون الحاسد أصابت النجميْن حتى توقف التواصل بينهما كليّاً.

وائل كفوري
النجم اللبناني وائل كفوري
  • ماذا حصل بين اليسا ووائل كفوري؟

منذ فترة تم تداول عدد من الأخبار عن خلاف كبير حصل بين النجمين، وربطوا توقعاتهم لعدم حضور إليسا حفل وائل الأخير، إلى هنا اعتقدنا أن الأمر عادي، لأن من الممكن أن إليسا مثلاً كانت تشعر بتعب، أو خارج لبنان، أو مشغولة بتسجيل ألبوم أغانيها الجديدة أو ربما تكون مريضة وتعدّدت الأسباب والنتيجة واحدة.

الأمر زاد عن حدّه، وسنتوقع ونحلل كما الكل، بعد أن أصدرت إليسا ألبومها (سهرنا يا ليل) في 9-9 أي قبل 8 أيام وكنا نراقب صفحة وائل أو رأي وائل عن ألبوم صديقته، طالما كان أول من يسارع ليهنىء إليسا بعد أي عمل جديد (ألبوم، كليب أو أغنية)، ولكن هذه المرّة لم يتحدّث ولم يهنىء ولم يبدِ رأيه بالألبوم الذي شغل كل الوطن العربي وحقّق الأرقام القياسية كالعادة، بل تجاهل الأمر ولم يكتب شيئاً وكأن إليسا لم تحقق إنتصاراً جديداً.

وائل كفوري وإليسا وعلاقة صداقتهما القوية
وائل كفوري وإليسا وعلاقة صداقتهما القوية

سيقول البعض، ربما وائل كان مشغولاً..

“طيب” من الممكن أن هناك انشغالات كثيرة في أجندة وائل ولكنّه أطل عبر التويتر مرات عدّة بعد ألبوم صديقته، بالإضافة إلى عيد ميلاده الذي صودف منذ يومين تقريباً.

8 أيام على صدور ألبوم إليسا ووائل لم يهنئها كذلك إليسا التي اعتدنا عليها أن تعايد صديقها في عيد ميلاده كل سنة أيضاً لم تكتب شيئاً هذه المرّة.. كل هذه الأمور تدفعنا للقول بأن هناك شيئاً سرياً غامضاً بين الصديقين وربما حدثت القطيعة بينهما، مع العلم بأنهما لا يزالان يلحقان ببعضيهما على التويتر..

وإذا فعلاً وقع خلاف كبير بين إليسا ووائل، فأن مدّته ليس بطويلة أبداً، خصوصاً أن إليسا هنأت وائل بمولدته الثانية في حزيران – يونيو، ولكن بعد هذا التاريخ انتهى التواصل العلني بينهما.

أين صداقة وائل كفوري وإليسا القويّة
أين صداقة وائل كفوري وإليسا القويّة

ويتداول البعض أن سرّ الخلاف بين الصديقين، هو بسبب علاقة الحب التي تعيشها إليسا مؤخراً، وطبعاً لا نؤكد هذا الشيء لكننا نحلل ونتساءل كما باقي الناس، خصوصاً أنهما يتمتعان بأخلاق عالية ولا يسمحان بأن يعلنا عن هذا الخلاف الذي قد ينتهي قريباً إذا أرادا.. ونتمنى أن تكون كل تحليلاتنا خاطئة وليست صحيحة..

  • إليسا عاشت انتصارها لوحدها ولم يهنئها أي من النجوم

الغريب أيضاً وبعيداً عن قصة وائل وإليسا أن الأخيرة لم تتلقَ أي تهنئة من أي نجم عربي أو لبناني، رغم أنها تلحق بنجمات مهمات، ولا نعرف إن كانت الغيرة هي السبب لأن إليسا نجمة كسرت كل المعادلات والأرقام القياسيه ولم تستطع أي نجمة من اللحاق بها، لأن ومع كل عمل تصدره تتربع على عرش الأوائل ولم تعرف الهزيمة لا في الخرب ولا حتى في المعركة.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار